سؤال وجواب

فيديو متحرش الكراده بدون تشويش كامل ٢٠٢٢؟

فيديو متحرش الكراده بدون تشويش كامل ٢٠٢٢؟

بعد نشر فيديو لمتحرش الكرادة على الانترنت وقيام الضحية بتصوير افعال المتحرش داخل الحافلة ونشره على الانترنت ليلقى عقوبته بالفضيحة على الملأ، تصدر هاشتاغ بعنوان “متحرش الكرادة” على مواقع التواصل الاجتماعي العراقية المختلفة ، فقد أحالت الشرطة العراقية أحد أفراد فريقها على اثر ظهوره في مقطع كان في موقف غير أخلاقي داخل حافلة يتباهى بفعلته المُخزية ضد العفة والانسانية التي حثنا الاسلام عليها.

فيديو متحرش الكرادة

وعلى الرغم من مضي يومين على الحادثة، الا أنها لا زالت تستمر الناس في البحث عن فيديو متحرش الكرادة حتى اللحظة، حيث قامت فتاة عراقية بتصوير فيديو للمتحرش وهو يقوم بالتعدي عليها من خلال تقديم أعمال غير لائقه تعتبر تحرشا أمامها وذلك أثناء جلوسها في كرسي الحافلة، حيث قام بالتحرش بالفتاة ودعوتها الى الرذيلة معه.


فيديو متحرش الكراده بدون تشويش كامل ٢٠٢٢؟

في الفيديو المتداول ، يظهر المتحرش ، وهو يرتدي زي مدني غير مبال بالفتاة التي كانت تصوره بهاتفها الخلوي ، وهو يقوم بأعمال منافية للأخلاق و منافية لديننا وتقالينا في المجتمعات العربية.

فيديو متحرش الكرادة

بعد انتشار مقطع متحرش الكرادة في تويتر ارتفع وسم خاص يحمل اسم #متحرش-الكرادة وتفاعل نشططاء تويتر مع الهشتاق مطالبين الجهات الرسمية بالقبض عليه واتخاذ الإجراء المناسب لردع أمثاله.

ونجحت فيما بعد القوات الامنية في اعتقال متحرش الكرادة الذي ظهر في تسجيل فيديو مصور داخل حافلة عامة لنقل الركاب في بغداد.

فيديو متحرش الكرادة كامل

أطلقت الجهات المختصة بيان صحفي جاء فيه “قائد الفرقة الثانية بالشرطة الاتحادية اللواء مالك القريشي أوعز بإيقاف منتسب ظهر بمقطع فيديو مخل للآداب العامة وإحالته للتحقيق، مستنكراً الأفعال المخلة التي لا تمثل ضباط ومنتسبي الشرطة الاتحادية”.

لماذا حذف فيديو متحرش الكرادة كامل

الفيديو غير متوفر في المتصفحات بشكل واضح وذلك كونها مخالف للمحتوى لذلك يتكاثر البحث عنه واذا تواجد المقطع سيكون بجودة سيئة وغير كامل.

من هو متحرش الكرادة

كشفت السلطات العراقية عن هوية متحرش الكرادة ونشرت اسمه في كل مكان لينال عقوبته بالتشهير وهو رعد قاسم محمد حسان شرطي عراقي يبلغ 30 عام.

فضيحة فيديو رعد قاسم محمد حسان متحرش الكرادة؟

أثار الفيديو ، الذي ظهر وسم متحرش الكرادة ، السخط على مواقع التواصل الاجتماعي فور نشره، وكان الشرطي المعروف بمتحرش الكرادة يفتح سوستة بنطاله امام السيدة العراقية دون مبالاة وعمل حركات خارجة ولم يكتفي بذلك ، فبعد أن خرج وركب سيارته المتوقفة في أحد أحياء الكرادة ، واصلت متابعته.

خلال هذه الفترة ، حرصت الفتاة على الحصول على رقم لوحة ترخيص الحافلة الصغيرة.

حادثة مطاردة الكرادة

أثنى الكثيرون على شجاعة الفتاة بينما أدانها الآخرون لتصويرها حادثة مطاردة الكرادة واستيائها من التصرفات الدنيئة لضابط الشرطة ودحض أي ادعاءات ضد الفتاة بأنها ارتكبت الجريمة بقصد التباهي بسحرها أو ارتداء ملابس معينة.

 

                     
السابق
حقيقة فضيحة فيديو البنت المنتشر في العراق 2022 كامل الاصلي؟
التالي
اجابة سؤال : الحيوانات التي تعيش جزء من دورة حياتها في الماء والجزء الأخر على اليابسة هي

اترك تعليقاً