منوعات

فيلم العارف ويكيبيديا

المحتويات

فيلم العارف ويكيبيديا

العارف فيلم أكشن مصري من إنتاج سنة 2021 الفيلم من إخراج أحمد علاء الديب، وتأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسي، ومن بطولة أحمد عز، وأحمد فهمي، ومصطفى خاطر، ومحمود حميدة، وكارمن بصيبص، وركين سعد.

ملخص القصة

تدور أحداث الفيلم حول فيرال حرب العقول في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة


طاقم التمثيل

أحمد عز: يونس
أحمد فهمي: راضي
محمود حميدة: مراد
كارمن بصيبص: مايا

مصطفى خاطر: أسعد
أحمد خالد صالح
ركين سعد: ريم

زهير النوباني

  • باسم قهار:نصير الأحمدي
  • كامل إبراهيم

بالإشتراك مع – حازم إيهاب: مصطفى ضيف شرف- رامي رفعت- محمد جمال بسيوني- أحمد سليم- محمدالفكهاني- أبو السعود- كنزي رماح (فريدة)

الإنتاج

صور الفيلم في أربعة دول مختلفة هي مصر، وإيطاليا، وبلغاريا، وماليزيا، ووصفته الشركة المنتجة بأنه الأضخم إنتاجًا في السينما المصرية. استعانت الشركة المنتجة بأربعة مصممين أكشن عالميين لتنفيذ المشاهد الخطيرة. انتهى تصوير الفيلم في ماليزيا، بعد فترة تصوير استغرقت 10 أيام كاملة وجمعت بين بطلي العمل أحمد عز، وأحمد فهمي، ومحمد ممدوح الذي يشارك كضيف شرف، ليعود فريق العمل إلى القاهرة، ويبدأ بعد ذلك المخرج أحمد علاء الديب في عمليات المونتاج والمكساج. كان الفيلم يحمل اسم يونس إلا إنه بعد ذلك تقرر تغييره ليصبح العارف.

تم تأجيل الفيلم إلى 14 يوليو 2021 بسبب جائحة فيروس كورونا 2019–20.

التسويق

طرحت شركة سينرجي للإنتاج الفني الإعلان التشويقي الأول للفيلم بمختلف دور العرض السينمائية، وذلك قبل طرحه في فبراير 2022 على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي. وظهر في الإعلان مشاهد أكشن وانقلاب سيارات وإطلاق رصاص.

حقق فيلم «العارف» للنجم أحمد عز، إيرادات بلغت مليونًا و 606 آلاف جنيه، في شباك التذاكر، لتصل حصيلة إيرادات الفيلم إلى 31 مليونًا و 150 ألف جنيه حصدها في 12 يوم عرض، حيث انطلق في دور العرض يوم 14 من شهر يوليو عام 2021.

فيلم العارف 2021 كامل HD

                     
السابق
نهاية قصة لمى الروقي ويكيبيديا
التالي
من هو محمد ابو جبل ويكيبيديا

اترك تعليقاً