سؤال وجواب

في اي دولة ظهر الفول السوداني لاول مرة؟

في اي دولة ظهر الفول السوداني لاول مرة؟ , أهلاوسهلا بكم أحبتي الزوار مرحباً بكم وأسعد الله أوقاتكم جميعاً ووفقكم أحبتي كما عودناكم زوارنا الاوفياء، معا وسويا نحو تعليم أفضل مع موقع فيرال، الذي من خلاله تحصلون حل اسئلة التعلم على كل ما يساعدكم على التقدم بيت العلم وزيادة تحصيلكم التعليمي نقدم لكم هنا جواب سؤال في اي دولة ظهر الفول السوداني لاول مرة؟

في اي دولة ظهر الفول السوداني لاول مرة؟

يعتقد الكثير من الاشخاص أن اجابة هذا اللغز هي السودان , ولكن هذه إجابة خاطئة وإن كان اسمه فول سوداني فهذا لا يعني أنه من السودان، فقد تكون دولة أخرى. نواصل البحث معكم هنا عن إجابة هذا السؤال الذي أجابه العديد خطأ اكثر من مرة. فليست السودان هي الدول التي ظهر فيها لأول مرة، ولم يأتي اسمه من هناك بل لشكله ولونه.


في اي دولة ظهر الفول السوداني لاول مرة في التاريخ من 9 حروف

الاجابة الصحيحة للسؤال (في اي دولة ظهر الفول السوداني لاول مرة؟) هي الأرجنتين , وقد دخل إلى دولة مصر من دولة السودان في القرن التاسع عشر، وعرف حينها بالفول السوداني. والفول السوداني من فصيلة البقوليات، وينمو في المناطق الاستوائية شديدة الحرارة، والمناخ الاستوائي. وبعد ظهوره في حقول امريكا والأرجنتين خاصة تم نقله إلى أفريقيا عن طريق الرحالة البرتغاليين. وجاء اسمه الفول السوداني من ترجمة الاسم ” فستق العبيد” كما عرف في أمريكا، وقد وصل أفريقيا في القرن السادس عشر.

                     
السابق
من هو الوزير الناصح من 5 حروف ويكيبيديا؟
التالي
هل يجوز الترحم على غير المسلم الشعراوي؟

اترك تعليقاً