سؤال وجواب

في عام ١٣٩٣ ه أمر …….. بقطع إمدادات النفط عن الدول المتعاونة مع إسرائيل

المحتويات

في عام ١٣٩٣ ه أمر …….. بقطع إمدادات النفط عن الدول المتعاونة مع إسرائيل

عام 1393 هـ أمر .. بقطع إمدادات النفط عن الدول المتعاونة مع إسرائيل؟ أهلا وسهلا بك إلى طلابنا في المملكة العربية السعودية. لدينا كامل احترامنا وتقديرنا وامتناننا لمتابعتك المستمرة والدائمة معنا في مجتمع الحلول لدينا ، ويسعدنا ويشرفنا أن نكون معكم. زمن. نحن هنا لنقدم لك جميع التفسيرات التي تحتاجها حيث يسعدنا تزويدك بالحلول من أجل:في عام ١٣٩٣ ه أمر …….. بقطع إمدادات النفط عن الدول المتعاونة مع إسرائيل.

من هو الذي امر بقطع امدادات النفط عن الدول المتعاونة مع اسرائيل عام 1393

في عام 1393 ه أمر …….. بقطع إمدادات النفط عن الدول المتعاونة مع إسرائيل، هناك العديد من الملوك والرؤساء العرب الذين قاموا بدعم القضية الفلسطينية ورفضوا الاعتراف باسرائيل كدولة وذلك لانها دولة احتلال قامت باحتلال فلسطيني واغتصاب ارضها وشعبها وقتلوا المئات وهجروا الملايين وسجنوا الالاف يعتبر الملك فيصل بن عبد العزيز ال سعود هو من ابرز قادة المملكة العربية العسودية والذي قام بالدفاع عن القضية الفلسطينية ووقت بجانب الفلسطينيين ورفض الاعتراف باسرائيل كما وانه قام بمنع تصدير النفط الي جميع الدول التي كانت داعمة لاسرائيل والذي استمر هذا القرار حتي اغتياله في الخامس والعشرين من شهر مارس عام 1975م.

في عام 1393 ه أمر …….. بقطع إمدادات النفط عن الدول المتعاونة مع إسرائيل، هناك العديد من الملوك والرؤساء العرب الذين قاموا بدعم القضية الفلسطينية ورفضوا الاعتراف باسرائيل كدولة وذلك لانها دولة احتلال قامت باحتلال فلسطيني واغتصاب ارضها وشعبها وقتلوا المئات وهجروا الملايين وسجنوا الالاف .

من هو الملك الذي امر في عام 1393 بقطع امدادات النفط عن الدول المتعاونة مع اسرائيل

يعتبر الملك فيصل بن عبد العزيز ال سعود هو من ابرز قادة المملكة العربية العسودية والذي قام بالدفاع عن القضية الفلسطينية ووقت بجانب الفلسطينيين ورفض الاعتراف باسرائيل كما وانه قام بمنع تصدير النفط الي جميع الدول التي كانت داعمة لاسرائيل والذي استمر هذا القرار حتي اغتياله في الخامس والعشرين من شهر مارس عام 1975م.


الاجابة الصحيحة هي :الملك فيصل بن عبد العزيز ال سعود

                     
السابق
ما نوع المخلوط المكون من الملح والماء يسمى
التالي
تسمى الصفة التي تمنع صفة اخرى من الظهور

اترك تعليقاً