سؤال وجواب

قائمة اسماء العاطلين عن العمل 2022 ذي قار الوجبة الثامنة؟

المحتويات

قائمة اسماء العاطلين عن العمل 2022 ذي قار الوجبة الثامنة؟

صدرت قائمة اسماء العاطلين عن العمل 2022 ذي قار الوجبة الثامنة وباقي المحافظات اليوم تم اعلانها 21/9/2022، ويمكن لجميع المتقدمين الكشف عن اسماءهم ومعرفة اذا حالفهم الحظ وظهر اسمهم ضمن الوجبة الثامنة من الرعاية الاجتماعية 2022 واسماء العاطلين عن العمل وفق وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية، الذي صدر قبل عدة ساعات عن طريق بيان رسمي.

اسماء العاطلين عن العمل المشمولين بالرواتب في جميع محافظات العراق

أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022 عبر رابط موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، شمل جميع المحافظات من بينها بغداد الصدر، كربلاء، ذي قار، المثنى، وبابل وأربيل والأنبار والبصرة ودهوك والقادسية وكركوك.


كشف اسماء العاطلين عن العمل 2022 في ذي قار

ونشرت الوزارة عبر صفحتها الموثقة على موقع فيسبوك، رابط الاستعلام عن أسماء المشمولين بالوجبة الثامنة من الرعاية الاجتماعية حسب المحافظة، إذ جاء ذلك بناء على الطلب الكبير من المواطنين والمتابعين في المناطق كافة بالعراق.

اسماء العاطلين عن العمل 2022

وفي السياق، أجـرت رئيس هيئة الحماية الاجتماعية في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الدكتورة سناء الموسوي زيارة ميدانية لقسم الحماية الاجتماعية في الرصافة يوم الاربعاء الموافق 21-9-2022 للاطلاع على آلية استقبال المواطنين الذين تم شمولهم بالوجبة الثامنة.

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2022 العاطلين عن العمل

اسماء العاطلين عن العمل 2022 الوجبة الثامنة الرعاية الاجتماعية: اضغط هنا

أختي المشمولة.
اخي المشمول..
ضمن الوجبة الثامنة ..
الرجاء الالتزام بالتعليمات وعدم مراجعة الاقسام وانتظار رسالة نصية على الهاتف يبلغك بتاريخ المراجعة لإصدار البطاقة الذكية.
يعني.. ل تراجع في غير تاريخك المخصص من قبل هيئة الحماية الاجتماعية.

والتقت الموسوي مسؤول القسم وعدداً من الموظفين، ووجهت بتسهيل استقبال المراجعين والاسراع في انجاز معاملاتهم، كما دعت المشمولين الى الالتزام بالمواعيد المرسلة اليهم عن طريق الرسائل الالكترونية. هذا والتقت رئيس الهيئة خلال الزيارة عددا من المواطنين واستمعت الى شكاواهم موجهة بمعالجتها وفق السياقات القانونية.

اسماء الرعاية الاجتماعية عن طريق النواب 2022

وأيضا، حسب توجيهات وزير العمل والشؤون الاجتماعية القاضي سالار عبدالستار.. تفقَّـد مكتب الوزير عمل قسم الصدر للحماية الاجتماعية والاستعلامات يوم الاربعاء الموافق 21-9-2022، واطلع على اجراءات استقبال المواطنين المراجعين وكيفية انجاز طلباتهم.

استمارة الرعاية الاجتماعية

  1. للتقديم على راتب الرعاية الاجتماعية في العراق بخطوات بسيطة اولها الدخول للموقع الإلكتروني molsa.gov.iq
  2. الخطوة الثانية بعد تفعيل الاستمارة يجب كتابة وملئ البيانات الخاصة بك بشكل صحيح كاملاً.
  3. الخطوة الثالثة هي التأكيد على تقديم الطلب.
  4. عقب الانتهاء من التقديم سوف يتم مراجعه الطلب من قبل موظفي الشؤون الاجتماعي وسيتم الرد من خلال رسالة sms نصية عبر المحمول المسجل في الاستمارة.
                     
السابق
حلمت بان زوجي تزوج علي وانا زعلانة لابن سيرين بالتفصيل
التالي
للنساء.. طريقة الاستعلام عن وظيفة مراقب مساجد 1444 والشروط

اترك تعليقاً