سؤال وجواب

قائمة اسماء المشمولين براتب الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة ٢٠٢٢ – ٢٠٢٣؟

قائمة اسماء المشمولين براتب الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة ٢٠٢٢ – ٢٠٢٣؟ سنواصل تقديم المزيد من التفاصيل والأخبار والمتابعة المستمرة لموقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية حيث عقدت الوزارة مؤتمرا صحفيا موسعا يوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2022.

المحتويات

قائمة اسماء المشمولين براتب الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة ٢٠٢٢ – ٢٠٢٣؟

أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية وكالة العدل سالار عبد الستار عن قائمة المشمولين بالشريحة الثامنة من أجور الرعاية الاجتماعية لعام 2022 ، إطلاق قائمة الحماية الاجتماعية 2022 الليلة عبر الوزارة. من موقع العمل والشؤون الاجتماعية في الوجبة الثامنة في جميع محافظات العراق ، سنزودكم أدناه بالرابط الرسمي لموقع الوزارة للاطلاع على اسم الوجبة الثامنة للرعاية الاجتماعية 2022.


اسماء الرعاية الاجتماعية 2022؟

أسماء الأشخاص المشمولين بشيك الراتب الاجتماعي للوجبات الثامنة 2022-2023 هي ما يتوقعه جميع المتقدمين للحصول على كشوف رواتب الضمان الاجتماعي من خلال ملء نموذج الضمان الاجتماعي الذي أطلقته وزارة العمل سابقًا. ووزارة الشؤون الاجتماعية بالتعاون مع وزارة التخطيط والبحث والمتابعة.

كشوف اسماء المشمولين بإعانة الحماية الاجتماعية pdf الوجبة الثامنة؟

قائمة بجميع المزايا ، الوجبة الثامنة ، ملف PDF ، متاح الليلة الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 العراق العمل والشؤون الاجتماعية عبر الإنترنت ، كما أوضح موقع وزارة العدل سالار عبد الستار بالوكالة. كما سيتم نشر أسماء المشمولين بأجور الضمان الاجتماعي في المرحلة الثامنة من 2022-2023 على موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية والصفحات التابعة لها عبر منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك أو تويتر ، ويمكن للجميع مشاهدة المرحلة الثامنة من التواصل الاجتماعي. الأمان 2022-2023 الأسماء متوفرة من خلال موقع وزارة العمل ووزارة الشؤون الاجتماعية ، والتي سنرتبط بها أدناه.

 

 

                     
السابق
شرح نص سلام الله ذي العرش؟
التالي
تنسيق كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر

اترك تعليقاً