منوعات

قرية الدولفين الدمام : 10 من أجمل الأنشطة الترفيهية المُوصي بها

تعتبر قرية دولفين الدمام من أجمل وأفضل الأماكن سياحة الدمام † ويتيح الفرصة للسياح والزوار للاستمتاع بالعديد من الأنشطة المائية والاستجمامية وسط الطبيعة الخلابة.

المحتويات

قرية الدولفين بالدمام

إذا كنت ترغب في قضاء إجازة ترفيهية مثالية في الدمام ، المملكة العربية السعودية ، فاتبع مقالنا للتعرف على أفضل الأنشطة الترفيهية التي يمكنك القيام بها في قرية الدولفين. وجميع المعلومات عنها عن الموقع واسعار التذكار والفنادق القريبة كثير …


محتوى المقال

أهم الأنشطة التي يمكن ممارستها في قرية الدولفين بالدمام

تقدم لكم قرية الدولفين مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والألعاب المائية المختلفة المناسبة لجميع الأعمار ولجميع أفراد الأسرة. فيما يلي 11 من أفضل الأنشطة الترفيهية للمشاركة فيها أثناء زيارة الدمام ، المملكة العربية السعودية.

تجول واستكشف قرية الدلافين

التنزه في قرية الدلافين بالدمام

في البداية يمكنك استكشاف القرية والتعرف على أهم الأشياء فيها وأفضل ما يمكنك التدرب عليه والاستمتاع به. وذلك أثناء المشي والتجول في شوارع القرية العديدة. أو جرب قطار القرية المفتوحة لقضاء وقت ممتع خاصة مع أطفالك.

كما تقدم قرية الدولفين لزوارها مجموعة من الخدمات الترفيهية المجانية لضمان يوم ممتع. من أهمها خدمة الواي فاي والنقل من وإلى مطار الملك فهد ، بالإضافة إلى العديد من مواقف السيارات.

تجربة كهف قرية الرعب في قرية الدلافين

    كهف الرعب بقرية الدولفين بالدمام

تضم قرية الدولفين منزلًا كبيرًا من الرعب ، وتوفر للزوار وقتًا مليئًا بالإثارة والتشويق ، مما يرفع مستوى الأدرينالين في الدم. وذلك من خلال النظر إلى مجموعة من التماثيل الضخمة المخيفة ، وكذلك وضعها بشكل مرعب. بالإضافة إلى الضوضاء العالية والأضواء الملونة الغريبة لإضفاء أجواء مثيرة. إنها تجربة ممتعة ، خاصة لمحبي الرعب والإثارة.

شاهد عروض الدلافين الجميلة

عروض الدولفين في الدمام

في Dolphin Village ، يمكنك أنت وأطفالك الاستمتاع بعروض الدلافين وتسلية أسود البحر. يتم تزويدها بمدربين ذوي مهارات عالية ومؤهلين. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالصور معهم على هاتفك الخلوي ، أو الحصول على لقطات مقربة للدلافين مقابل رسوم رمزية.

استمتع بتجربة الألعاب المائية في القرية

    العاب مائية بقرية الدولفين بالدمام

يوجد في القرية العديد من حمامات السباحة المفتوحة ، على مساحة كبيرة ، ومناسبة لجميع الأعمار ، الصغار والكبار. هنا يمكنك الاستمتاع بالسباحة في هذه المسابح. كما توجد مجموعة من الألعاب المائية الجميلة ، والشرائح بأشكال وأحجام مختلفة بألوان مبهجة.

احضر عروض السيرك الممتعة

عروض السيرك في قرية الدولفين

في قرية الدولفين بالدمام ، يجب ألا تفوتك عروض السيرك المثيرة التي يفضلها الأطفال والكبار. هنا ، بالإضافة إلى قسم الأسد الجميل ، يتم أيضًا تقديم الساحر والبهلواني. ويمكنك التقاط أجمل الصور مع الحيوانات.

استكشف متحف القرية مع أطفالك

متحف قرية الدولفين

يوجد في قرية الدولفين متحف يضم مخلوقات بحرية غريبة وفريدة من نوعها ، لقضاء يوم ترفيهي وتعليمي. تعريف الأطفال بأنواع الحيوانات المائية وطبيعتها الرائعة.

استمتع في منطقة اللعب الكهربائية والإلكترونية للأطفال

منطقة اللعب

بالإضافة إلى الألعاب المائية الضخمة التي يمكن العثور عليها في قرية الدولفين بالدمام ، هناك أيضًا الكثير من الألعاب الترفيهية الأخرى. وهنا تتنوع الألعاب الكهربائية والإلكترونية التي تناسب جميع أفراد الأسرة. توجد أيضًا غرف للبولينج والبلياردو وصالات رياضية ممتعة مع ألعاب الفيديو.

استرخ في حدائق قرية الدولفين بالدمام

حدائق الدمام

هناك العديد من المساحات الخضراء الكبيرة في قرية الدولفين حيث يمكن للزوار الاسترخاء في محيط طبيعي جميل. يوجد أيضًا أماكن جلوس ومظلات كبيرة.

يمكنك أيضًا تناول مجموعة من الأطباق المحلية والعالمية في مطعم القرية الشهير. كما يقدم المشروبات المنعشة والساخنة والمرطبات في حانة القرية التي تطل على البحر مباشرة. هذا بالإضافة إلى وجود أكشاك للطعام ووجبات سريعة.

تمرين الصباح

    تدرب على المشي

بالإضافة إلى ذلك ، تعد قرية الدولفين مكانًا مثاليًا للاستجمام ، مع مجموعة من الأنشطة الرائعة والمثيرة. إنه أيضًا مكان رائع للمشي والركض على ممرات المشاة العديدة بالقرية.

استئجار شاليه في القرية

شاليهات قرية الدولفين الدمام

تقدم Dolphin Village للزوار فرصة الاستمتاع بالخصوصية الكاملة. هنا يمكنك استئجار أحد الشاليهات العديدة في القرية. فيه مسبح لكل شاليه ، مع عدة غرف متعددة للعائلات.

أين تقع قرية الدولفين؟

تقع قرية الدولفين بالقرب من منتجع شاطئ المرجان ، على طريق الكورنيش ، في منطقة الحمراء بالدمام. كما هو مبين على الخريطة.

أسعار تذاكر الدمام قرية الدولفين

  • سعر تذكرة دخول قرية الدولفين 10 ريال سعودي للفرد.
  • سعر تذكرة حضور عرض الدولفين 30 ريال سعودي للفرد.
  • سعر التقاط صورة تذكارية مع الدلفين 50 ريال سعودي.
  • تتنوع أسعار الألعاب الكهربائية والإلكترونية ، حيث أن لكل لعبة سعرها الخاص.
  • سعر حضور عروض السيرك والأسود الأفريقية 30 ريال سعودي للفرد.

أوقات عمل قرية الدولفين بالدمام

  • يفتح Dolphin Village يوميًا من 3:00 مساءً إلى 11:00 مساءً.

الفنادق القريبة من Dolphin Village Dammama

يوجد العديد من الفنادق الراقية وأماكن الإقامة الفاخرة بالقرب من قرية الدولفين بالدمام. الذي يعمل على إرضاء الضيوف بما يقدمه من مزايا وأسعار مناسبة. تعرف على أفضل الفنادق القريبة من Dolphin Village وأسعارها وكيفية حجزها.

شاليهات المرجان للعائلات فقط

شاليهات المرجان للعائلات فقط

تعتبر شاليهات المرجان من فئة الأربع نجوم من أفخم وأفخم الفنادق العائلية. يبعد 3.5 كم عن قرية الدولفين بالدمام. تتميز الشاليهات بقربها من الشاطئ وغرفها المريحة والهدوء والخدمة السريعة. بالإضافة إلى العديد من الرسوم المتحركة للصغار والكبار ، حمام سباحة جيد وديكورات داخلية جميلة. †

فندق بريرا الدمام

فندق بريرا الدمام

يتميز فندق بريرا الدمام بتصميمات فنية رائعة وديكورات داخلية وخارجية مميزة. كما يتميز بالعديد من مرافق الخدمة الترفيهية الممتعة ، مما يوفر المزيد من الانسجام والراحة التي يبحث عنها الضيوف منذ فترة طويلة.

يقع فندق Braira على بُعد 7.1 كم من قرية دولفين ، ويضم مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. على رأس الغرف العائلية ، هناك خدمة wifi مجانية في كل مكان.

لا تفوت زيارة قرية الدولفين بالدمام. ليس

أثناء زيارتك لمدينة الدمام السعودية ، لا تفوت زيارة قرية الدولفين المليئة بالمفاجآت التي سيستمتع بها جميع أفراد الأسرة. هذا هو المكان الذي تم فيه ذكر الألعاب المائية والكهربائية والإلكترونية وغير ذلك الكثير أعلاه.

أخيرًا ، قدمنا ​​لك اليوم جميع التفاصيل والمعلومات التي تحتاج إلى معرفتها قبل زيارة Dolphin Village الدمام ، من حيث الأنشطة المتاحة والموقع على الخريطة والفنادق القريبة. نتمنى لكم اجازة سعيدة واجازة سياحية ناجحة.

اقرأ أكثر :

                     
السابق
ارض في حي المهندسين
التالي
حددت وزارة التعليم بالسعودية عن موعد الاجازة المطولة القادمة

اترك تعليقاً