سؤال وجواب

قصة فضيحة بشرى عقبي 2021 الجديدة

لا زلنا نسمع كل يوم بحكاية جديدة وقصة جديدة ترويها مواقع التواصل الاجتماعي ، فعلى خلاف الجانب الايجابي لمواقع التواصل إلا أن له سلبيات كثيرة من بينها القصص التي يتم تداولها حول اعراض الناس ، كقضية بشرى عقبى التي تناقلها نشطاء مواقع السوشال ميديا ، حيث انتشر مقطع فيديو ملفق والذي كان بعنوان فيديو فضيحة بشرى عقبي، ولكن سرعان ما نفت مصادر فنية مقربة أي علاقة بين بشرى عقبي والشخصية التي ظهرت في مقطع الفيديو.

فيديو video bouchra akbi بشرى عقبي وزوجها

وخرجت بشرى عقبى في مقطع آخر وهي تبكي وتلوم الجمهور العربي بسبب تصديق التهم التي أنتسبت اليها ، ودعت الى ضرورة التأكد من صحة مثل هذه الأخبار المشينة مقاطع الفيديو من مصادر موثوقة ومرخصة من الحكومة الجزائرية أو من نقابة الفنانين في الجزائر.


وهذه ليست المرة الأولى تعرضت لها الفنانة بشرى عقبى للشائعات ، ففي أواخر العام الماضي، أشيع انه تم سرقة أكثر من 647 مليون سنتيم وذهب وحلي مقدرة بـ340 مليون سنتيم من بيت الممثلة الجزائرية عقبى، أيضًا تكسير أثاث بيتها، أثناء ذهابها لبيت أهلها، وسرعان ما ظهرت ونفت الممثلة الجزائرية بشرى عقبي، تعرض منزلها للسرقة والتخريب، مثلما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

أيضًا لقد تداولت العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، خبر تعرض منزل الفنانة بشرى عقبي للسرقة والتخريب، حيث صرحت عبر الستوري في صفحتها الرسمية في موقع انستغرام قائلة: “لم يتعرض منزلي للسرقة ولا للتخريب، ونحن بخير والحمد لله” وأضافت الفنانة: “لم يكسروا لي بيتي ولم يسرقوا مني مجوهراتي أو مالي، شكرا على رسائلكم واتصالاتكم وقلقلكم علي”.

فضيحة بشرا عقبي

لا صحة لما يتم تداوله عبر مواقع السوشال ميديا بخصوص بشرى عقبى ، وكل ابن آدم خطاء، وليس من أحدٍ إلاَّ وله خطأ لا يحب أن يَطَّلِع عليه أحد من الناس، ولذلك كان السَّتْر على الناس خلق وهدي نبوي، لما فيه من حفظ عورات الْمسلمين وسترهم، والإمساك عما يسوؤهم، فتزداد المحبة وتُحفظ الأخوة بينهم، فالمؤمن يستُر وينصَح، ولا يهتك ويفضح .. ومن صفات الله عز وجل أنه ستِّير، يستر الذنوب والعيوب، وفي حديث النبي صلى الله عليه وسلم: (إن الله عز وجل حَيِيٌّ سِتِّيرٌ، يحب الحياء والسِّتْر) رواه أبو داود وصححه الألباني .

                     
السابق
من هي بشرى عقبي ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
تمتلك كثير من الرخويات عضواً يشبة اللسان يسمى

اترك تعليقاً