سؤال وجواب

قصة فيديو فضيحة ايناس الخالدي ويكيبيديا كامل؟

المحتويات

قصة فيديو فضيحة ايناس الخالدي ويكيبيديا كامل؟

فيديو فضيحة ايناس الخالدي الجديدة، إيناس الخالدي فنانة عراقية وإعلامية سابقة من مدينة بابل العراقية ، ولدت عام 1985 لأب عراقي وأم عراقية. دينها الإسلام الشيعي وهي حاصلة على بكالوريوس في الإعلام والصحافة، وننشر لكم في هذه المقالة قصة فيديو فضيحة ايناس الخالدي ويكيبيديا، حيث هز فيديو فضيحة ايناس الخالدي ضجة كبيرة بين المتابعين.

من هي ايناس الخالدي؟

إيناس الخالدي فنانة عراقية وإعلامية سابقة من مدينة بابل العراقية ، ولدت عام 1985 لأب عراقي وأم عراقية ، ودينها الإسلام ومن المذهب الشيعي. حاصلة على درجة البكالوريوس في الإعلام والصحافة ، أعلنت خطوبتها في 28 كانون الثاني / يناير على فنانة عراقية وتبلغ من العمر 37 سنة حتى 2022 ميلادية.


فيديو فضيحة ايناس الخالدي

في الساعات الماضية ، نشرت الفنانة العراقية رسالة على صفحتها تفيد بوفاتها عبر قصة عبر حسابها الشخصي على منصة إنستجرام ومضت لتقول إنها نشرت الرسالة لتتعرف على عدد المعجبين بها والكارهين لها ، وكما وصفتها تلقت ردود فعل سلبية كثيرة كما أكملت ما اختلقته عمدا ومن ثم بدأت بالصراخ في وجه كل من دعا عليها وتقول “كيف تدعون على ناس ما تعرفونها”، وقالت “شقد وصخين”.

فيديو فضيحة ايناس الخالدي كامل ربع ساعة

وأكملت بوجه عابس كلامها وعبرت عن حزنها، وفي نفس الوقت كان البعض يرن على هاتفها من أجل معرفة حالتها ومعرفة الأمر الجلل الذي قد حدث معاها، ولعلها ليست الأولى ولن تكون الأخيرة التي لديها جمهور من الكارهين كبير. وخاصة الأمر شائع بين البنات (عدد كبير من الفاشنيستا البنات أو النساء لديهم عدد كبير من الكارهين)، وينبع سبب الكره والحقد في بعض الأحيان من موقع أن سبب جمالها هو عمليات التجميل وجمهور يكهرها تمسكاً بما لدى المجتمع من عادت وتقاليد وآخرون يكرهون بسبب الغرور الموجود لدى المشهور المعين.

من هي الفنانة ايناس الخالدي ويكيبيديا

إيناس الخالدي فنانة شهيرة ومطربة عراقية تتمتع بصوت جميل ونبرات صوتيه رقيقة. ثم دخلت في مجال الإعلام وعملت مذيعة في عدة قنوات ثم اتجهت نحو الفن والتمثيل. كما وقدمت العديد من الأغاني على قنوات التواصل الاجتماعي محققة شهرة واسعة. ولها من الأغاني الرائعة في حسابها تيك توك إيناس الخالدي (@enass_95) محققة مشاهدات عالية. كما تنشر أجمل اغنيها عبر حسابها الرسمي انستقرام إيناس الخالدي (@aynaskalidi). والذي يتابعها الآلاف من معجبيها ومتابعيها الذي ارهفتهم بإحساس أغانيها ورقصها.

معلومات عن الفنانة العراقية إيناس الخالدي

  • الاسم، إيناس الخالدي.
  • المهنة فنانة عراقية واعلامية سابقا.
  • تاريخ الميلاد، 1985 مدينة بابل.
  • الديانة، الاسلام.
  • الطائفة، الشيعية.
  • مؤهلات علمية، حاصلة على شهادة البكالوريوس في الإعلام والصحافة.
  • الحالة الاجتماعية، أعلنت خطوبتها في 28 يناير من فنان عراقي.
  • العمر، 37 سنة حتى 2022 م.
                     
السابق
سبب سجن حامد محري البذالي؟
التالي
من هو حامد محري البذالي ويكيبيديا؟

اترك تعليقاً