منوعات

قصة فيلم A Monster Calls بطولة النجم ليام نيسون

فيلم A Monster Calls Movie Story إنه فيلم إنجليزي إسباني أخرجه المخرج العظيم جيه أيه بايونا ، واسم الفيلم هو الوحش. تم إنتاجه في عام 2016. موقع التصوير هو Haider Seafield ، غرب Your Cashier في إنجلترا. يحتوي الفيلم أيضًا على تحذير من البداية حيث يجب أن يكون الآباء مصحوبين ومن هم دون سن 13 عامًا. يستمر الفيلم 48 دقيقة ويصنف في نوع أفلام المغامرات والدراما العائلية حيث يتكون من بعض أبطال الفيلم. سلسلة لويس ماكدوغال وسيغورني ويفر وفيليسيتي.

محتوى المقال

فيلم A Monster Calls Movie Story

تدور أحداث الفيلم حول قصة خيالية عن شاب يبلغ من العمر 12 عامًا ، حيث تنتابه العديد من المشاعر المختلطة بين الحزن على والدته التي تعاني من مرض عضال ، والخوف ، لأنه دائمًا ما يتعرض للتنمر. المدرسة ، لكنه يحاول الهرب. من هذه المشاعر ، ومن خلال تخيلاته وأحلامه ، يصنع وحشًا لشجرة خاصة ضخمة.


فيلم A Monster Calls Movie Story

يروي القصص التي تساعده على التخلص من مشاعره المضطربة ، وتدور الأحداث حول عرض ممتع من العلاج والدراما ، ويعيش في هذا الكابوس ويزوره باستمرار ويقف على حافة جرف ويتشبث بأمه. من على وشك السقوط لأنها كانت تعاني من مرض السرطان منذ فترة طويلة وهو يحاول فعل ذلك يساعدها في الأعمال المنزلية ويجهز لها الطعام لكنه تعرض للضرب والتخويف في المدرسة من قبل أحد زملائه المنعزلين مما تسبب في إصابته العديد من المشاكل النفسية.

اقرأ أكثر

أحداث فيلم A Monster Calls

ذات يوم تأتي جدة البطل وتقول له إنه سيأتي ليعيش معها بسبب مرض والدته وأنه يجب نقلها إلى المستشفى ، ويروي الوحش قصصًا تبدو غير منطقية بالنسبة له في عدة ليال. كنور في النهاية ليكشف حقيقة رغباته ومشاعره. فيما يتعلق بالأحداث التي يمر بها ، فإن هذا الفيلم مليء بالخيال والمغامرة ، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم والأبطال ، الذين ينتجون العمل بشكل ينتشر عبر المواقع المختلفة ويحقق تقييمات عالية ونسبة عالية. يصبح المفضل لدى الكثير من الناس ، وتجذبهم الأحداث لمعرفة ما سيحدث للبطل بعد ذلك وللتعاطف معه خلال الأحداث الدرامية والاجتماعية التي يقدمها.

                     
السابق
فستان زفاف بكتف واحد مكشوف من أحدث صيحات الموضة
التالي
ماذا يعني رفع سعر الفائدة اَلْأَمْرِيكِيَّةُ

اترك تعليقاً