مسلسلات

قصة مسلسل هيا الروح ويكيبيديا و اسماء ابطال طاقم العمل

المحتويات

قصة مسلسل هيا الروح ويكيبيديا و اسماء ابطال طاقم العمل

قصة مسلسل هيا الروح ويكيبيديا و اسماء ابطال طاقم العمل ينتظر المشاهدين أولى حلقات المسلسل الدراما الكويتية الذي يشارك به الفنان ابراهيم الحربي , حيث أنه بعد بث المقطع الدعائي الترويجي لمسلسل هي الروح المقرر بثه خلال شهر رمضان المقبل 2022 ويتضمن بعض المشاهد من بعض أجزاء المسلسل ، ويعطي لمحة عامة عن قصة المسلسل وأحداثه , تزايد بحث المتابعين والمشاهدين عن قصة المسلسل والنجوم المشاركين بهذا العمل , وفيما يلي أهم التفاصيل الخاصة بمسلسل الكويتي هيا الروح  ..

مسلسل - هيا الروح - 2022 طاقم العمل، فيديو، الإعلان، صور، النقد الفني،  مواعيد العرض

قصة مسلسل هيا الروح ويكيبيديا

هو احدى المسلسلات الكويتية المشاركة في السباق الرمضاني لهذا العام 2022 , و التي ينتظر عرضها ضمن السباق الرمضاني 2022، فهو من المسلسلات الدرامية التشويقية والتي تدور أحداثه بشكل تشويقي ومثير , كما أن العمل من إخراج حمد البدري، ومن تأليف الكاتبة البحرانية سحاب، ومن إنتاج شركة النظائر، ويشارك في بطولة العمل مجموعة من كبار النجوم في الخليج العربي.


قصة مسلسل هيا الروح كاملة

يحاكي المسلسل قصة فتاة صغيرة اسمها “هيا” من ذوي الاحتياجات الخاصة وتستخدم الإشارات في اللغة مثل الصم والبكم، يحكي المسلسل عن الصعوبات التي ستواجهها في حياتها وكيف تتكيف معها الشقيق في دعمه ومساعدته لشقيقته، كما تجدر الإشارة إلى أن بطلة المسلسل هي الفنانة ليلى عبد الله التي ولدت من قبل، تم اختيار شركة الإنتاج والمدير لأنهما يستطيعان التحدث بلغة الإشارة جيدًا.

أحداث وقصة مسلسل هيا الروح 2022

تدور أحداث مسلسل هيا الروح حول إطار الدراما الاجتماعية ، والجدير بالذكر أن التصوير بدأ في أغسطس 2021 ، وسيتم اختياره في القائمة المختصرة للعرض مطلع عام 2022 , لكن لأسباب مختلفة ، توقف التصوير أكثر من مرة وأعيد تصويره ، مما جعل العرض يضاف إلى قائمة الأعمال الرمضانية عام 2022 , وتدور أحداث المسلسل حول فتاة يتيمة تتعرض إلى الظلم، وتعاني من قسوة المجتمع عليها , كذلك وهي تجسد الكثير من الحالات الاجتماعية التي تقع تحت نفس الظروف.

كما يحتوي المسلسل فيرال دمج ذوي الإعاقات الخاصة بالمجتمع، ومشاركتها في جميع الأعمال , من أجل رفع الروح المعنوية لديهم، خاصة أن الثقافة الدراجة في مجتمعنا تطلق على ذوي الاحتياجات الخاصة كلمة معاق , إلا أن يتم دعمهم بقوة انهم المعافون وهم ذوي الهمم وليس ذوي الإعاقات، والذين يستطيعون أن يسيطروا على النجاح والتفوق في مختلف مجالات الحياة، كما يساهمون أيضا في تشييد الوطن.

كما تمثل الفنانة ليلى عبدالله الفتاة اليتيمة من ذوي الهمم، والتي تكون بطلة بارزة في ألعاب الرماية والتي تتعرض إلى الكثير من المشاكل النفسية، بالرغم من دعم اخوها لها من رعاية ودعم معنوي إلا أن هذا لا يمنع قسوة المجتمع عليها.

ومن خلال العزيمة القوية والصلبة لتلك البنت والتي تستطيع بإرادة الله عز وجل وجهدها وصلابتها أن تتحدى جميع الظروف والأحول حتى إعاقتها وتتفوق عن غيرها من البشر.

موعد عرض مسلسل هيا الروح

لقد كان من المقرر عرض المسلسل في رمضان 2021 , حيث أن التصوير بدأ في أغسطس 2021 ، لكن لأسباب مختلفة وعديدة، توقف التصوير أكثر من مرة وأعيد تصوير المسلسل , ليضاف إلى قائمة الأعمال الرمضانية عام 2022 .

القنوات الناقلة لمسلسل هيا الروح 2022

من المقرر إذاعة المسلسل المكون من 30 حلقة، في رمضان القادم 2022م , وهناك العديد من القنوات الناقلة للمسلسل، ومنها سلسلة قنوات أم بي سي، بالإضافة إلى قناة روتانا دراما وروتانا خليجية , كما يرشح عرض المسلسل على التلفزيون الكويتي.

اسماء ابطال طاقم العمل مسلسل هيا الروح 2022

  • إبراهيم الحربي
  • نور
  • بدر الشعيبي
  • ليلى عبدالله
  • عبدالله الطراروة
  • إيمان جمال
  • ناصر عباس
  • في الشرقاوي
  • كفاح الرجيب

من هي ليلى عبدالله بطلة مسلسل هيا الروح ويكيبيديا

الفنانة اللبنانية ليلى عبدالله بطلة مسلسل هيا الروح فنانة وممثلة تحمل الجنسية اللبنانية لكنها تعيش في دولة الكويت منذ سنوات عديدة بسبب فنها وتعمل في هذا المجال كممثلة منذ عام 2010، اسمها شهد عبد الله، تبلغ من العمر 26 عامًا، من مواليد 8 يناير 1996 م.

 ابراهيم الحربي بطل مسلسل هيا الروح

لقد تم اختيار الفنان السعودي إبراهيم الحربي، لتجسيد دور البطل في مسلسل هيا الروح، فنان وممثل يحمل الجنسية السعودية، لكنه يعيش في دولة الكويت منذ عدة سنوات وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في نفس البلد، يعمل جنباً إلى جنب مع التمثيل أيضاً في الإنتاج الفني ولديه شركة إنتاج فني، عمره 70 عاماً منذ ولادته في 15 مايو 1953 م.

                     
السابق
ما هو العدد الذي فيه ٩ عشرات ، وَ ٥ آحاد ، وَ ٨ مئات ؟
التالي
كيف كم لماذا الادوات السابقه من ادوات وش الحل

اترك تعليقاً