سؤال وجواب

قصة و ابطال مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة الثانية 2 مع طاقم العمل ويكيبيديا بالتفصيل

المحتويات

موعد اعادة الحلقة الأولى 1 مسلسل خلي بالك من زيزي

ها قد حل علينا شهر رمضان المبارك ، وبدأ السباق الرمضاني بين المسلسلات المصرية والخليجية والسورية واللبنانية والعربية بشكل عام ، ومن بين هذه المسلسلات التي انتظرها الجمهور بشغف، مسلسل “خلي بالك من زيزي” من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، علي قاسم، سلوى محمد علي، تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وتدور أحداثه حول مأساة عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعاني من الإنفعالية الزائدة وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع، وفيما يلي نقدم لكم تفاصيل المسلسل ومواعيد العرض مع موعد الاعادة .

قصة مسلسل خلي بالك من زيزي

بعد فشل محاولتها للإنجاب مجددا، تضرب الخلافات بين زينب وزوجها هشام، وسرعان ما يتطور الأمر لساحات القضاء وتصبح زينب في خطر بفقدان كل شيء بجانب الأمومة.


مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة الأولى 1

كشفت قناة mbc مصر عن موعد عرض أولى حلقات مسلسل “خلي بالك من زيزي” للفنانة أمينة خليل، حيث بدأ عرض مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة الاولى اليوم الساعة 9:30 مساء على شاشة mbc مصر.

  • أحداث الحلقة الأولى 1: تكتشف زينب فشل عمليتها في محاولة للإنجاب للمرة الخامسة، وتعتدي على هشام وتحطم سيارته بعد اقتراحه الانفصال، ويتقدم هشام ببلاغ ضد زينب يتهمها بالاعتداء عليه.

موعد عرض مسلسل خلي بالك من زيزي و مواعيد الاعادة

من المقرر ان تعرض قناة ام بي سي مصر عرض حلقات مسلسل “خلي بالك من زيزي” على تمام الساعة 9:30 مساء على شاشة mbc مصر ، والإعادة 5:30 عصرا.

مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة 2 الثانية و الاعادة

تستمر قناة ام بي سي مصر بعرض حلقات مسلسل خلي بالك من زيزي والثلاثاء 13/4/2021 يتم عرض الحلقة الثانية من المسلسل وسط أحداث مشوقة للجمهور .

                     
السابق
وش الحل ؟ أي من المثلثات التالية مساحته تقل عن ٢٢ وحدة مربعة؟
التالي
ما حكم قول رمضان كريم ابن عثيمين ؟ ما رأي أهل العلم من التهنئة بين الناس بقول رمضان كريم

اترك تعليقاً