منوعات

قصص محارم 2022 قصة الأخ واخته الإبن وامه الأب وبنته Incest stories قصص جنسية 2023

إحدى قصص سفاح القربى العربية والأجنبية 2023 والتي انتشرت على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأنواع مختلفة من المواقع الإلكترونية في نشر الأخبار والقصص الكاذبة سعيا للترويج لهذه الصفحات لكسب العديد من المشتركين والمعجبين والزائرين.
قصص زنا المحارم 2023: قصة الأخ وأخته والابن ووالدته والأب وابنته. وبذلك تظهر عناوين هذه القصص على المنتديات والصفحات والمواقع الإلكترونية للسماح للقارئ بسرد قصص عن خيال الكتاب للترويج لصفحته على الفيسبوك أو من خلال تلك المواقع.
زارت العديد من شركات الاتصالات العديد من المواقع الإلكترونية المعروفة وكذلك المواقع الجديدة التي تظهر بشكل شبه يومي مع محتوى قصصي أو صور لقصص زنا المحارم أو صور جنسية ومواضيع إباحية أخرى. https://www.arabpage.net/2692/incest-stories/
كما كانت هناك قوانين في بعض الدول العربية والإسلامية تمنع فتح هذه المواقع الإباحية للتحذير من مخاطرها ، وكذلك التحذير من فتحها ، حتى لا تتعرض للعقوبات التي حددتها تلك الدول.
تتسبب مشاهدة هذه المواقع والقصص في العديد من المشاكل النفسية والجنسية لدى الشباب والأزواج ، والمواد المعروضة والمنشورة تسبب مشاكل زوجية بين الأزواج.
يؤدي مشاهدة هذه المواد إلى ممارسة العادة السرية ، سواء للرجال أو الفتيات ، مما يسبب الضعف الجنسي لدى الرجال بسبب استخدام هذه العادة السيئة.
نسأل الله العافية والمغفرة والعافية للجميع

                     
السابق
choose Friday is a ( day – week – month ) بيت العلم
التالي
موعد المولد النبوي الشريف 2022 فلسطين

اترك تعليقاً