سؤال وجواب

قيمة س في الرسم أدناه تساوي؟

قيمة س في الرسم أدناه تساوي؟ أهلا بكم نستعرض لكم كما عودناكم دوما على افضل الحلول والاجابات والأخبار المميزة في موقعنا موقع فيرال ، يسعدنا أن نقدم لكم اليوم نحن فريق عمل موقع فيرال سؤال جديد ومهم لكم اعزائي الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية، السؤال المهم والذي يجب عليكم اعزائي الطلبة الاستفادة منه في الحياة اليومية، والان نترك لكم حل السؤال: قيمة س في الرسم أدناه تساوي؟

قيمة س في الرسم أدناه تساوي؟

بكل دواعي السرور والسعادة نطل عليكم طلابنا وطالباتنا الغوالي لنفيدكم بكل ما هو جديد من حلول فنحن على موقع فيرال نحاول جاهدين أن نقدم لكم الحلول المناسبة والأسئلة المميزة والنموذجية ونعرض لكم إجابة السؤال قيمة س في الرسم أدناه تساوي؟


ما هي قيمة س في الرسم أدناه تساوي؟

عند التمعن في النظر الى الشكل أدناه نجد أنه أحد الاشكال الهندسية الرباعية وهو متوزاى الاضلاع وهو من الاشكال الهندسية التى تتميز بالعديد من الخصائص حيث انه يمتلك أربع اضلاع وكل ضلعين فيه متقابلين متطابقين كما انه يحتوى على اربع زوايا ومجموع كل زاويتين متتاليتين فيه 180 درجة بالاضافة الى أن القطران في متوازى الاضلاع ينصف كل منهما الاخر , أما الاجابة الصحيحة للسؤال (قيمة س في الرسم أدناه تساوي؟) , هي : الاجابة هي : 57 درجة .

                     
السابق
الدوري الإنجليزي لاعب مانشستر سيتي يفكر مجددًا في الرحيل.. وبرشلونة وجهته الأقرب
التالي
ملخصات هامة قبل ليلة الاختبار للمرحلة المتوسطة 1443هـ

اترك تعليقاً