سؤال وجواب

كتابة البحوث العلمية

أقسام البحث العلمي التي يديرها مكتب إجادة:
مقدمة:
المقدمة هي القسم الأول الذي يصادفه القارئ بعد الاطلاع على جدول المحتويات والنص التمهيدي الآخر ، حيث تتيح المقدمة للكاتب تحديد ما يريد تحقيقه ، ويشار إليها أيضًا باسم قسم “سؤال البحث” ، حيث يجب أن تنص المقدمة بوضوح على أهداف الورقة ، والمقدمة العامة التي توجه الحجة ، يجب أن يكون هذا أيضًا مكتوبًا بنبرة احترافية ويمكن الوصول إليه لمن ليس لديهم تخصص في المجال لفهم النص.

المراجعات الأدبية:
يسمح هذا القسم للعلماء بإثبات معرفتهم العميقة بالمجال من خلال توفير سياق للنصوص في المجال الذي يختارونه. يراجع الطلاب مجموعات العمل الرئيسية ، ويسلطون الضوء على أي مشاكل يواجهونها داخل كل منها ، وغالبًا ما يتمحور النقد البناء حول أوجه القصور أو النقاط العمياء أو القديمة الفرضيات.


طرق:
يستخدم الطلاب هذا القسم لشرح كيفية قيامهم بعملهم ، بينما يمكن للعلماء الإشارة إلى نوع أو طريقة معينة مستخدمة لاستخلاص النتائج ، ويمكن للمؤرخين الرجوع إلى استخدام إطار عمل ناشئ ؛ من أجل فهم التاريخ وإلقاء الضوء على موضوع ما ، فإن الغرض من هذا القسم هو توضيح عمليات التفكير التي أدت إلى تلك النتائج.

نتائج:
يسمح هذا القسم للباحثين بإثبات ما تعلموه أثناء عملية البحث بطريقة غير منحازة ، لذلك يحتاج الطلاب ببساطة إلى تحديد المعلومات التي جمعوها باستخدام إطار عمل أو منهجية محددة ، مما ينتج عنه بيان منطقي ، بطريقة سهلة للتنظيم . القراءة ، والتي تقدمها لك بالطبع شركة إجادة للخدمات التعليمية ، والتي تزودك بخدمات كتابة البحوث الأكاديمية بغض النظر عن تخصصها.

مناقشة:
بعد تزويد القراء بجميع المعلومات اللازمة لتوفير خدمات كتابة البحث العلمي في إجادة ، يوجد قسم مناقشة للمرشحين لتفسير البيانات الأولية وإظهار كيف أدت أبحاثهم إلى فهم جديد ، أو ساهمت في منظور فريد للمجال ، لذلك هذا يجب أن يرتبط القسم مباشرة بالمقدمة من خلال تعزيز الفرضية وإظهار كيفية إجابتك على الأسئلة المطروحة.

عزيزي الباحث الآن ما عليك سوى الاتصال بنا ، نحن فريق مكتب إجادة للخدمات التعليمية ، نقدم لك خدمات كتابة البحث العلمي بأعلى جودة ممكنة وفي أقصر وقت ممكن ، وبأنسب الأسعار.

                     
السابق
تنص نظرية الخلية على أن ؟
التالي
الخطوات الأساسية لـ عمل بروجكتات جامعية

اترك تعليقاً