سؤال وجواب

كتابة يومية عن اول يوم في المدرسة الابتدائية؟

كتابة يومية عن اول يوم في المدرسة الابتدائية؟ أهلا وسهلا بكم أعزائي الطلاب والطالبات عبر منصة فيرال , لقد عُدنا لكم اليوم بسؤال جديد سنقوم بتحضيره لكم من خلال موقع فيرال , حيث نستعرض لكم من خلال السطور التالية الاجابة النموذجية للسؤال : كتابة يومية عن اول يوم في المدرسة الابتدائية؟, تابعو معنا الأن تحضير الاجابة النموذجية للسؤال التعليمي : كتابة يومية عن اول يوم في المدرسة الابتدائية؟ …

المحتويات

كتابة يومية عن اول يوم في المدرسة الابتدائية؟

في اليوم الأول من المدرسة ، كنت أرغب في كتابة بعض الجمل والعبارات ، وقراءتها في نهاية العام ، وحققت ما كنت أتوق إليه وأشتاق إليه , حيث امتلأت بالحماس في عامنا الدراسي الجديد، الحماس للدراسة، وحصد الدرجات العاليّة، إلى جانب الالتحاق بصف جديد، وتكوين صداقات جديدة، والتعرف على معلمين جدد، وإنه لشيء جميّل، ونتمنى من رب العالمين التوفيق والهداية لطريق الصواب فيه.


كتابة مذكرة يومية عن اول يوم في المدرسة الابتدائية؟

في بداية العام الدراسي الجديد قررت تحسين أدائي الأكاديمي من خلال المثابرة والاجتهاد  ، والأهم من ذلك الالتزام بالصلوات الخمس ، لأنها طريق النجاة والنجاح في أي أمر بتقدير إلهي محكم، ربما هذه الفيرال كانت تائهة لبعض الوقت، لكن معلمي غرسها في عقلي من خلال خطابه عن أهمية الدراسة والنجاح والتوكل على الله واليقين به وبعظمة قدرته.

كيف أكتب مذكرة يومية عن اول يوم دراسي قصير

يسعدنا فيمنصة فيرال أن نساعدكم في كتابة مذكرة قصيرة عن أول يوم دراسي , فهي مهمة بسيطة وجميلة، تسطر فيها مشاعرك في هذا اليوم , وتبرز ما لا تستطيع البوح به لمن حولك في كلمات بسيطة جميلة معبرة عن مشاعرك تجاه الآخرين من حولك في المدرسة. نضع لك مذكرة يومية:

  • مدرستي هي معلماتي الطيبات الحنونات صاحبات الابتسامة الجميلة في استقبال جميع الطالبات. هن أمهاتنا، ومصدر الأمان والثقة لنا في المدرسة، رفيقاتي اللاتي لم ألتق بهن منذ مدة طويلة. اشتقت لكم جميعاً، وبحمد الله قد اجتمعنا من جديد معاً، بارك الله في أيامنا التالية.
  • افتخرت بي معلمتي في المرحلة السابقة أمام جميع طالبات المدرسة، فجعلتني سعيدة جداً. كما أنها جعلتني متفائلة لهذا العام، مقبلة عليه بكل ثقة، وحماس بأن يوفقني ربي لأبقى مصدر فخر لأهلي ومعلماتي وزميلاتي.
  • في يومي الأول بعد غياب عن المدرسة لعامين بسبب ظروف وباء كورونا، تفاجأت كثيراً بانتقال بعض زميلاتي من المدرسة. قد حزنت فعلاً لإني اشتقت لهم، فلم أتمكن في الفترة الماضية من التواصل معهم. لكن هناك رفيقات بقين معي، أسعدن لحظاتي، بوجود معلماتنا السابقات اللاتي سررن بلقائنا.
                     
السابق
ضعف انتصاب القضيب عن عند الرجال اسباب وعلاج الانتصاب
التالي
تحليل نص ما اليومي في الفلسفة؟

اترك تعليقاً