سؤال وجواب

كشف من هو رئيس محكمة الجنايات الكبرى في الأردن ويكيبيديا؟

كشف من هو رئيس محكمة الجنايات الكبرى في الأردن ويكيبيديا؟ , تصدر اسم النائب الأدرني احسان السلامات ابرز عناوين الأخبار في الوسط الاردني , حيث ضجت كافة مواقع التواصل الاجتماعي والصحف الأردنية بخبر قتل النائب الأدرني احسان السلامات لزوجته وابنه ، وقد زاد البحث في الساعات القليلة الماضية عن من هو احسان السلامات ويكيبيديا، حيث ترغب شريحة كبيرة من المجتمع في التعرف على المزيد من التفاصيل عن حياته الخاصة ومسيرته المهنية، وسوف نوافيكم في هذا المقال بأهم المعلومات عنه.

المحتويات

كشف من هو رئيس محكمة الجنايات الكبرى في الأردن ويكيبيديا؟

واجه الأردنيين صمة كبيرة يوم الجمعة 24 سبتمبر 2022 ، عندما أطلق المدعي العام لمحكمة الجنايات الكبرى النار على زوجته 43 عاماً وابنه 16عاماً , في مزرعتهما في مديرية دبين بمحافظة جرش الشمالية.


وفي تفاصيل القضية التي نوضحها لكم ، أقدم نائب عام محكمة الجنايات الكبرى على إطلاق النار على زوجته وابنه وجرى إسعافهما للمستشفى، وما لبثا أن فارقا الحياة، بينما توجه مطلق النار إلى المركز الأمني وسلم نفسه وتم مباشرة التحقيقات معه.

من هو احسان السلامات ويكيبيديا

إحسان السلامات ، نائب المحكمة الجنايات الكبرى في المملكة الأردنية الهاشمية ، من مواليد الأردن عام 1960 ويبلغ من العمر 62 عامًا , وهو حاصل على درجة البكالورويس في القانون، ويعتبر من أبرز الشخصيات في الأردن، حيث شغل خلال مسيرته المهنية العديد من المناصب، وتمكن من تحقيق عدد كبير من الإنجازات.

الأردن .. نائب عام محكمة الجنايات الكبرى يقتل زوجته وابنه ؟

تسبب خلاف عائلي بين النائب عام محكمة الجنايات الكبرى احسان السلامات وزوجته بوقوع جريمة هزت الشارع الاردني مساء يوم الجمعة الموافق 23 سبتمبر 2022 , وكان من المفترض أن يكون هناك جلسة في المحكمة للنظر في القضية بين الزوجين، إلا أن طرفي الخلاف بالإضافة إلى الابن اجتمعوا في مزرعة خاصة بالعائلة.. وحصلت الجريمة.

واختصر النائب العام الوقت وسلم نفسه إلى الأجهزة الأمنية لتأخذ العدالة مجراها , ومن جانبه، قرر المدعي العام في عمّان حظر النشر بأي أمور أو معلومات تتعلق بواقعة إطلاق النار من “قبل شخصية قانونية معروفة” على زوجته وابنه في محافظة جرش.

تفاصيل قتل احسان السلامات لزوجته وابنه

أقدم نائب عام محكمة الجنايات الكبرى احسان السلامات على جريمة شنيعة بحق زوجته وابنه , حيث قام بقتلهم رمياً بالرصاص في احدى المزارع الخاصة به , حيث أعلنت عدة وسائل إعلام أردينة يوم الجمعة الموافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر 2022م عن قتل القاضي احسان السلامات نائب محكمة الجنايات الكبرى لزوجته وابنه رميا بالرصاص أثناء وجودهما في محافظة جرش، ثم قام بتسليم نفسه لمديرية الشرطة، ولم يتم الكشف عن سبب ارتكابه للجريمة.

كم عمر احسان السلامات مواليده ؟

حظي القاضي الاردني إحسان السلامات بالاهتمام مؤخراً , حيث أن هناك عدد كبير من الأشخاص المهتمين بمعرفة كل التفاصيل والمعلومات عنه ومؤخرا زادت التساؤلات حول عمره ، بعد البحث تبين أنه من مواليد عام 1960 ، أي يبلغ من العمر 62 سنة هذا العام.

ما هي ديانة احسان السلامات ؟ 

يعد السؤال عن دين إحسان سلامات من أكبر اهتمامات الكثيرين ، وقد ذكر في ظهور تلفزيوني إنه ينتمي إلى عائلة تعتنق الإسلام.

                     
السابق
شرح نص غربة العشاق الاجابة عن الاسئلة؟
التالي
من هو خالد سليم زوج يسرا ؟ و هل فعلا حبها لخالد دفعها للتخلي عن حلم الأمومة؟

اترك تعليقاً