سؤال وجواب

كشوف اسماء الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم pdf 2022؟

المحتويات

كشوف اسماء الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم pdf 2022؟

تم توقيع عقود لـ 30 ألف مدرس مساعد صف في المرحلة الابتدائية ورياض الأطفال ، ويبحث الكثير من المتقدمين عن كشوف اسماء الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم pdf 2022؟ ورابط إعلان النتائج، وكشفت وزارة التربية والتعليم سيتم الإعلان عن مسابقات 30 ألف معلم والنتائج المقررة لاجتياز الامتحانات المجدولة والتدريب أثناء العمل، وتولي هذه المسابقة أهمية كبيرة لجميع المعلمين المشاركين ، خاصة وأن وزارة التربية والتعليم قد أعلنت عنها بشكل كامل ، وهذه المرة في التسجيل ، يتم التأكيد على أن المؤهلات متطلبات أساسية ، ويجب أن تكون المؤهلات مرتبطة بظروف معينة. التعليم أو التعليم “التعليم الأساسي ، التعليم الابتدائي أو مدرس الفصل” ، يجب ألا يكون الصف أقل من جيد.

موعد الإعلان عن نتائج مسابقة وزارة التربية والتعليم 30 ألف معلم

ستكون النتائج متاحة عبر الموقع الإلكتروني المخصص والتي سيتم اعلانها من قبل بوابة الوظائف الحكومية، حيث سيتم إختيار المتقدمين لمرحلة معلم مساعد لمرحلة رياض الأطفال، وأيضا سيتم الإعلان عن أسماء المقبولين في وظيفة معلم مساعد (معلم فصل) للصفوف الابتدائية الثلاثة “الصف الأول الإبتدائي – الصف الثاني الإبتدائي – الصف الثالث الإبتدائي”.


  1. موعد التقديم : السبت 2 يوليو.
  2. موعد نهاية التقديم : 24 يوليو.
  3. موعد إعلان نتائج المسابقة : نهاية الشهر.

أوراق وشروط مسابقة 30 ألف معلم التربية والتعليم

صورة شخصية حديثه

بطاقة رقم قومي سارية

فيش جنائي موجه “وجهين بحسب الأحوال” أي أن الفيش القديم يتم قبوله ، والجديد الذي يكون وجه واحد هو المطلوب، ولكن شدد علي أن الفيش الجنائي مقبول بكافة حالاته بهذه الجملة، ولكن إذا كان هناك في خلف الفيش بيانات يجب تصويرها، وصورة شهادة التخرج، والمؤهل الأعلي في حالة وجوده، الخدمة العامة، وشهادة الخدمة العسكرية، وشهادة التأهيل في حالة الإعاقة، وصورة إيصال الإيداع.

رابط الإعلان عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم أسماء 30 ألف معلم

 

                     
السابق
طريقة إعفاء مستفيدي الضمان من رسوم الجامعة إلكترونيا والشروط
التالي
العاب الأصابع لرياض الأطفال .. قص ولصق جاهزة للطباعة

اترك تعليقاً