سؤال وجواب

كلمات عن يوم المرأة العالمي بالانجليزي

كلمات عن يوم المرأة العالمي بالانجليزي , بالتزامن مع اقتراب يوم المرأة العالمي , و هو مناسبة عالمية خاصة تحرص جميع الأطراف على تبادل التهاني فيها ، انطلاقاً من كونها قيمة وحاضرة في جميع مناحي الحياة. المرأة هي الخطوة الأولى التي تضمن نجاح وتميز المجتمع ، لأنها أول مدرسة يصنع فيها الرجال الأقوياء قادرين على تغيير تيار المستقبل ، وتم اعتماد هذه المناسبة في بداية الثامن من آذار لكل عام ميلادي , ومن خلال السطور التالية نعد لكم هذه المقالة لنرفق لكم أجمل وأرقى الكلمات بمناسبة يوم المرأة العالمي بالانجليزي  ..

طرائف بمناسبة اليوم العالمي للمرأة‎

المحتويات

كلمات عن يوم المرأة العالمي بالانجليزي

  •  The memory of International Women’s Day is a universal memory that all people are keen to receive with love, because a woman is a mother.
    إنّ ذكرى اليوم العالمي للمرأة هي ذكرى عالميّة يحرص جميع النّاس على استقبالها بمحبّة، لأنّ المرأة هي الأم.
  •  It suffices for a woman to be proud of herself that God Almighty has chosen her to be the mother with her great feelings and presence, for the mother is the greatest of creatures on earth.
    يكفي المرأة فخرًا واعتزازًا بذاتها أنّ الله تعالى قد اختارها لتكون الأم بمشاعرها وحضورها الكبير، فالأم هي أعظم المخلوقات على الأرض.
  •  A woman does not need a day to introduce her to people, because she is present in all paths, and she is able to prove herself day after day.
    المرأة لا تحتاج إلى يوم لتعريف النّاس بها، لأنّها حاضرة في جميع المسارات، وقادرة على إثبات ذاتها يومًا بعد آخر.
  •  On International Women’s Day, we congratulate every woman who is trying to make this world a better place for everyone.
    في اليوم العالمي للمرأة، نُبارك لكل امرأة تُحاول أن تصنع من هذا العالم مكانًا اجمل للجميع.

عبارات عن يوم المرأة العالمي بالانجليزي 2022

يحتفل العالم أجمع بيوم المرأة العالمي في الثامن من شهر مارس من كلِّ عام تكريمًا للمرأة وإنجازاتها، وفهي تكون محط أنظار الجميع في هذا اليوم المميز لها ، و من واجبنا أن نقدم لها أجمل العبارات كهدية بسيطة لمجهوداتها , وفيما يلي أجمل العبارات بمناسبة الثامن من آيار يوم المرأة العالمي :


  • A woman can achieve the impossible, because she has done it over and over again. A woman is able to build her family from scratch, right up to the top.
    تستطيع المرأة أن تُحقق المستحيل، لأنّها فعلت ذلك مرارًا وتكرارًا، فالمرأة قادرة على بناء عائلتها من الصفر، حتّى القمّة.
  •  All words are incapable of expressing the great role that women play in society, because they are always ready to do the impossible for their loved ones.
    جميع الكلمات عاجزة عن التعبير عن الدّور الكبير الذي تُمارسه المرأة في المجتمع، لأنّها على الدّوام جاهزة لفعل المستحيل من أجل أحبابها.
  •  A woman is the message of a beautiful life, and one of the most beautiful forms in which we express hope, because she is able to make it impossible. Thank you to all the women.
    إنّ المرأة هي رسالة الحياة الجميلة، وإحدى أجمل الأشكال التي نُعبر بها عن الأمل، لأنّها قادرة على صناعته من المستحيل، فشكرًا لكلّّ النّساء.

عبارات تحفيزية للمرأة بالانجليزي

المرأة هي نص المجتمع وتستحق منا كل التقدير في جميع الأوقات ليس فقط في عيد المرة ، وفي هذه الفقرة سنعرض لكم تشكلية من أجمل عبارات تهنئة بمناسبة عيد المرأة بالانجليزية ، تابعوا القراءة لتتعرفوا عليها :

  • Spring and women have much in common. They both are about flowering, revival, inspiration and beauty. Wish you to stay young, fresh and feminine 24/7. Happy Women’s Day!

الربيع والنساء لديهن الكثير من القواسم المشتركة. كلاهما يدور حول الإزهار والإحياء والإلهام والجمال. أتمنى لك أن تبقى شابة ، منتعشة وأنثوية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يوم سعيد للمرأة!

  • Dear and beloved women! I wish that this wonderful holiday remind you of the joy of motherhood and of happiness in marriage. It’s Women’s Day today so let yourself enjoy being women in full!

أيتها المرأة العزيزة والحبيبة! أتمنى أن يذكرك هذا العيد الرائع بفرحة الأمومة والسعادة في الزواج. إنه يوم المرأة اليوم ، فاسمحي لنفسك بالاستمتاع بكونك امرأة بالكامل!

  • Let the spring sun melt snow and ice. Let it bring happiness, joy and lights to your hearts, Let it bring lots of love to your homes. I greet you with the beautiful spring and Woman’s day!

دعي شمس الربيع تذوب الثلج والجليد. دعيها تجلب السعادة والفرح والأنوار إلى قلوبكم ، دعيها تجلب الكثير من الحب لمنزلك. أحييكم بالربيع الجميل ويوم المرأة!

  • I wish you on the Women’s day A lot of happiness, good health, luck and joy! You are so bright like the sun You are so generous like the earth You are so strong like a man And all together you are woman!

أتمنى لك يوم المرأة الكثير من السعادة والصحة الجيدة والحظ والفرح! أنتي مشرقة جدا مثل الشمس أنتي كريمة جدا مثل الأرض أنتي قوية مثل الرجل وأنتن جميعا امرأة!

بمناسبة عيد المرأة العالمي 8 مارس

تستحق المرأة كلّ هذا التقدير وأكثر من ذلك في يومها العالميّ، لذا أزفّ لكلّ امرأة في هذا العالم الكبير أسمى آيات الشكر والتقدير، وأطيب التهاني والأمنيات، وكلّ عام وأنت بألف خير. في اليوم العالمي للمرأة لا يسعني إلى تقديم المباركات اللطيفة لتلك القلوب الرقيقة والجميلة، كلّ عام وكلّ أنثى بألف خير , حيث إنّ الاحتفال بيوم عيد المرأة العالميّ من الأمور الجميلة التي تجب على العالم أجمع، فالنساء هنّ العطر المنثور على هذا الكوكب، لذا لا بدّ أن تحتفل بكنّ الروح وترتقي في إيصال أطيب الأماني وأحرّ التهاني لكلّ امرأةٍ مكافحة ومناضلة. في يوم عيد المرأة العالمي لا يسعنا إلى أنّ نرسل إلى كلّ امرأة في هذا الكوكب باقة من الورود المعطرة بأفضل الدعاء بالبركة والخير، فكلّ الشكر والتقدير للجهود المبذولة من النساء لجعل هذا الكوكب يستحق الحياة.

اليوم العالمي لِلْمَرْأَة بالانجليزية

أن من أبرز وأهم الاحتفالات التي تقام حول العالم هو الاحتفال في يوم المرأة العالمي حيث يحتفل العالم في معظم الدول العالمية في الثامن من شهر آذار /مارس في كلّ عام، وذلك تقديرًا لما قدمته كلّ امرأة منذ الأزل على الصعيد الاجتماعي والثقافي والاقتصادي والعلمي وغيرها من المجالات الحياتية، وكان ذلك على إثر انعقاد أوّل مؤتمــر للاتّحــاد النسائي الديمقراطي العالمي في مدينة باريس الفرنسية عام 1945 م، وأرجع بعض الباحثين أوّل احتفال بهذا اليوم إلى الإضرابات النسائيّة التي أقيمت في الولايات المتّحدة الأمريكية .

عبارات وصور تهنئة باليوم العالمي للمرأة | Happy woman day, Cartoon grandma,  International womens day

                     
السابق
من هو مدرب الاهلي الجديد
التالي
الاستعلام عن حجز الحج الداخلي 1443

اترك تعليقاً