سؤال وجواب

كلمة العبور التي استعملت في عملية الترسيم عن بعد؟

المحتويات

كلمة العبور التي استعملت في عملية الترسيم عن بعد؟

نرحب بكم قراء منصة فيرال ونقدم لكم توضيح حول كيفية الحصول على كلمة العبور في حال نسيانها الخاصة بعملية الترسيم عن بعد، حيث نقدم لكم الآن كلمة العبور التي استعملت في عملية الترسيم عن بعد؟


كلمة العبور التي استعملت في الترسيم عن بعد بالمدارس الاعدادية والمعاهد 2022

انطلقت عملية التسجيل عن بعد لتلاميذ المرحلة الإعدادية (التعليم العام والتقني) والتعليم الثانوي بالنسبة للسنة الدراسية 2022-2023 ، على أن تتواصل إلى غاية 12 سبتمبر الجاري، وفق ما أعلنته، وزارة التربية، في بلاغ نشرته في ظهر اليوم، على صفحتها الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” .

كلمة العبور التي استعملت في عملية الترسيم عن بعد؟

وأوضحت الوزارة، في ذات البلاغ، أنّه يتعيّن التسجيل عبر الموقع www.inscription.education.tn واستخلاص معلوم الترسيم باستعمال المحافظ الالكترونية وبطاقات الدفع البنكية أو البريدية أو عبر رصيد الهاتف الجوال بإدخال الرمز #181*.

فضاء الولي ترسيم www.inscription.education.tn 2023 primaire

تعلم وزارة التربية العموم أن عملية التسجيل عن بعد لتلاميذ المرحلة الإعدادية (التعليم العام و التقني) و التعليم الثانوي بالنسبة للسنة الدراسية 2022/2023 تنطلق يوم الثلاثاء 06 سبتمبر 2022.

و تتواصل إلى غاية يوم 12 سبتمبر 2022 و ذلك بإتباع المراحل التالية:

1- التسجيل عبر الموقع    www.inscription.education.tn  

2- استخلاص معلوم الترسيم باستعمال المحافظ الالكترونية، بطاقات الدفع البنكية أو البريدية أو عبر رصيد الهاتف الجوال بإدخال الرمز *181#.

                     
السابق
حل درس الفكر الاتحادي في منطقة الامارات؟
التالي
توجد المركبات الأيونية على شكل بلورات ذات أشكال هندسية متعددة فما هذه الأشكال من البلورات؟

اترك تعليقاً