منوعات

كلمة عن المولد النبوي للاذاعة المدرسية pdf doc جاهزة للطباعة

جدول المحتويات

كلمة عن المولد النبوي الشريف للراديو المدرسي وثيقة pdf جاهزة للطباعة كما نرى اليوم راديوات المدرسة تقول أجمل الكلمات عن المولد النبوي الشريف الذي يبعد عنا ساعات ، وهي أهم مناسبة في نفوس المسلمين ، يحتفلون ويتبادلون التهاني ، والمرجعية الموقع سوف ما يلي تقديم كلمة عن مولد النبي الكريم لإذاعة المدرسة وأجمل كلمة صباحية عن المولد النبوي لمبنى مدرسة الإذاعة.

المحتويات

كلمة عن المولد النبوي للإذاعة المدرسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. تحياتي لكم جميعاً إخوتي في الله. إنه لمن دواعي سروري أن ألتقي بك ، وقلبي مليء بمشاعر قوية ، مشتاقًا لتقدم سيد الخلق بمناسبة عيد ميلاده ، ولكن بعد:


شهد العالم أجمع أيامه في الثاني عشر من ربيع الأول ، وهو اليوم الذي صادف ولادة خاتم الأنبياء والمرسلين – صلى الله عليه وسلم – بمدينة مكة ومناطق العرب. أشرق شبه الجزيرة في الضوء. دون أن يكتب له رؤيته وفي سن السادسة توفيت والدته أمينة بنت وهب فكتب له أن يعيش يتيمًا. ومع ذلك فقد نشأ بأخلاق نبيلة حمل منذ الصغر لقب الصادق الوعد الأمين ، اختاره الله تعالى ليحمل رسالة الإسلام وينشر الدعوة إلى الناس من حياة الشرك. والجهل والكفر في نور الإيمان.

انظر أيضا: قصة المولد النبوي مكتوبة

كلمة مكتوبة عن المولد النبوي الشريف

بسم الله الحمد لله ، والحمد لله على وفرة بركاته ، ونسألك يا الله استمرار القبول. نجتمع اليوم بحضور سيد الخلق لنتحدث عن ذكرى ميلاده ، والذكرى التي كانت ولا تزال العامل الحاسم بين الحقيقة والباطل ، ثم:

ولد المصطفى الهادي في الثاني عشر من ربيع الأول فيما يسمى بعام الفيل. مات والديه عندما كان صغيرا. جده عبد المطلب اعتنى به منذ ولادته. منذ ولادته يتمتع بأرقى الصفات والصفات الجديرة بالثناء مثل الصدق والثقة والشجاعة. كرمه الله تعالى برسالة الإسلام والدعوة إلى دين الحق. ودفع هذا بالناس إلى طريق الهدى والإيمان ، وتجنب كل ما يغضب الله تعالى. اليوم وتسمياته ليس يوماً عادياً تحتفل به الأمة الإسلامية ، ولهذا عرف الناس معنى الإيمان والقوة. السلامة ، يجب أن نحتفل بسيد الخلق ، وأهنئ الجميع بعيد المولد النبوي ، وأتمنى لكم السعادة والاهتمام ببرامج اليوم ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

كلمة قصيرة عن المولد النبوي الشريف

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. المولد النبوي هو ذكرى مولد حبيب الله محمد – صلى الله عليه وسلم – وصديقه خير نبي اختاره ورحمة للعالمين بعث به لرسالة الإسلام من خلالها هتدي الناس وعرفوا طريق الإيمان والتقوى. أطعم كل جائع ، وتحلى بالصبر والحكمة في كل مصائب ، تلقى محبة كبيرة من أصحابه ، وانحنى له أعظم الأعداء ، ونال احترام وتقدير جميع الناس ، وكان وسيطًا لكل خلقه مع سبحانه وتعالى. وكان الله ، وحسن الخلق وحسناتك مثالا يحتذى به في الأيام.

الآن أعطي الفرصة لمن يهمه الأمر لمتابعة فقرات هذا البرنامج ، أتمنى أن يتقبل الله مشاركتكم في ميزان حسناتكم ، طالما أنتم في رعاية الله.

انظر أيضا: بطاقات المولد النبوي للأطفال والكبار

كلمة عن المولد النبوي للأطفال

بإسمك اللهم وبحمدك نبدأ اليوم البرنامج الإذاعي في مدرستنا الإبتدائية.

ولد رسول الحق في الثاني عشر من شهر ربيع الأول فيما سماه العرب سنة الفيل ، وهي السنة التي أنقذ فيها الله تعالى أهل مكة ووطنهم الكريم من غطرسة الأحباش. جيش أبرهة الذي جاءهم لتدمير الكعبة على ظهور الفيلة. خمسون ، حيث كرمت الأمة بمولد سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم الذي عمل على نشر الحق والإيمان بين الناس وإبعادهم عن طريق الشرك والخطأ. بمولده العظيم ينير الحياة ويملأ الهواء بالنور ، تبع كثير من الناس طاعته طالبين رضا الله تعالى ورسوله ، واتبعت أمم كثيرة طريقه الحق.

كلمة طويلة في عيد المولد النبوي

بسم الله الحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر. ثم:

حبيب الله ساجح الحصور ، كانت ولادة نبي الهدى علامة نور في حياة الظلام. ولد وعاش يتيمًا ، ففارق والده حياته قبل أن يراه. اعتنت حليمة السعدية بمن كانت بيوتهم قاحلة ، وعادت إليها الحياة ببهائها على نور الهدى نبي الله صلى الله عليه وسلم. وضع الله سبحانه وتعالى فيه أسرار النعمة منذ بداية حياته ، فلما بلغ السادسة من عمره توفيت والدته. اعتنى به جده عبد المطلب ، وبقي على هذا الحال حتى سن الثامنة ، ولما كبر صار صادقا وموثوقا ، صاحب أخلاق وخصائص نبيلة جعلتها محمودة. ولعل أبرزها جريدة ابن نوفل التي بشرت عائشة أم المؤمنين بأن ما أخبرته به هو الوحي وأنه نبي.

الآن أقدم لك السلام قبل أن تقول وداعًا ، وأتمنى لك فائدة دائمة. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

انظر أيضا: قصائد المولد النبوي مكتوبة

كلمة عن الرسول للإذاعة المدرسية

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ولد نبي الله الكريم في شبه الجزيرة العربية في الثاني عشر من شهر ربيع الأول في سنة الفيل. فهو خير الخلق وأحبوبهم إلى الله عز وجل الذي أنعم الله عليه بمكانة رفيعة وقيمة عالية وكرامة. كان يتمتع بأحسن الخلق والصفات الحميدة منذ ولادته. جعلته خير الإنسان بالرحمة والحكمة ، جسد الدين الإسلامي من خلال رسالته التي أوكلها إليه الله تعالى ، الإسلام بهدي الرسول الكريم.

كلمة عن المولد النبوي الشريف لراديو المدرسة pdf جاهز للطباعة

يمكنك تحميل كلمة على الراديو بصيغة pdf عن المولد النبوي الشريف ، مكتوبة وجاهزة للطباعة مباشرة “من هنا”. أصبحت المنصات الإذاعية اليوم أنجح وسيلة لتسليط الضوء على ما هو مهم للطلاب في المقام الأول والمجتمع بشكل عام رجل وامرأة.

انظر أيضا: راديو عن الرسول مثالنا كامل جاهز pdf

كلمة بمناسبة المولد النبوي الشريف للراديو المدرسي وثيقة جاهزة للطباعة

يمكنك تنزيل كلمة على الراديو عن المولد النبوي بصيغة doc ، مكتوبة وجاهزة للطباعة مباشرة “من هنا”. من الجهل إلى المعرفة والنور.

تحقيقا لهذه الغاية ومن خلال توفير فرص الحصول على ملفات بتنسيقات مختلفة لأفضل الكلمات الصباحية المناسبة للإذاعة المدرسية ، ننهي مقالنا بالعنوان كلمة عن المولد النبوي الشريف للراديو المدرسي وثيقة pdf جاهزة للطباعةما عرضناه في الفقرات أجمل ما قيل عن ولادة أبي القاسم محمد بن عبد الله سيد الرسل.

                     
السابق
تفسير حلم رؤية سيدنا جبريل عليه السلام في المنام لابن سيرين – موسوعة المدير
التالي
السماح لطالب الثانوية المتعثر في مادة.. دراستها منتسباً

اترك تعليقاً