سؤال وجواب

كم عدد حلقات مسلسل جمال الحريم؟

كم عدد حلقات مسلسل جمال الحريم؟ لاقى مسلسل جمال الحريم اعجاب عدد هائل من الجمهور العربي بشكل عام ، خاصة انه يأتي في إطار من الرعب والتشويق، حيث تتورط مذيعة سريعًا في عالم غير مألوف أثناء محاولتها مساعدة صديقه لها تعاني من المس، لتجد نفسها في عالم الجن والأشباح، وما يتخلله من دجل وشعوذة ، وبدأ الجمهور يسأل عن عدد حلقات مسلسل جمال الحريم وذلك لمعرفة مجريات الحلقة الاخيرة من المسلسل المشوق ومن اخراج منال الصيفي (مخرج) محمد شاهين (مخرج الوحده الثانية) وتأليف سوسن عامر (مؤلف) .

طاقم العمل: نور اللبنانية خالد سليم دينا فؤاد حازم سمير إسلام جمال صلاح عبدالله ونخبة من الممثلين ، ففي الحلقة الأولى من مسلسل جمال الحريم تلجأ حنان الى دجال لمساعدتها بعد رؤيتها لظواهر من العالم سفلي، وتموت شقيقة نور خلال الولادة ، ونور مقدمة برامج في الإذاعة تبدأ برؤية كوابيس تتخللها طقوس غرائبية، وتشكو لها صديقتها عن جن عاشق يلاحقها، وما بين تصديقها وعدمه، تدخل عالم الجن، الشعوذة، والدجل.


ووصلت حلقات مسلسل جمال الحريم الى الحلقة 39 التاسعة والثلاثون ، يدور المسلسل حول فتاتين من سلالة واحدة عاشتا في زمنين مختلفين وخاضتا ذات التجربة المرعبة في مقاومة قوى الظلام.

كم عدد حلقات مسلسل جمال الحريم؟

حتى الان تم اعلان الحلقة التاسعة والثلاثين من مسلسل جمال الحريم وهناك اخبار عن وجود موسم اخر ومزيد من الحلقات .

                     
السابق
على اعتبار أن ط ≈ 3,14 ، فإن المساحة الكلية لسطح الإسطوانة في الشكل أدناه تساوي 1483,65 م2
التالي
إزهاق الروح محرم. الضبط الصحيح للمبتدأ والخبر في الجملة السابقة هو

اترك تعليقاً