منوعات

كم عمر زوج ياسمين الخطيب

كم يبلغ عمر زوج ياسمين الخطيب السابق ، حيث وزع رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات إلكترونية مختلفة في الساعات الأخيرة منشورًا للإعلامية والكاتبة الشهيرة ياسمين الخطيب تعلن فيه رسميًا ونهائيًا طلاقها. أعلن من زوجها؟ يعلقون عليهما بعبارات كثيرة مليئة بالحزن والأسى ، وبسبب الشهرة التي يتمتع بها الزوجان ؛ نتعرف من خلال موقع العرباوي نت على زوج ياسمين الخطيب وكم عمره وابرز المعلومات عن الثنائي في سيرته الذاتية.

جدول المحتويات

المحتويات

من هو زوج ياسمين الخطيب؟

زوج ياسمين الخطيب منتج فني شهير ورجل أعمال وفنان يمتلك عدة مؤسسات تجارية منها شركة إنتاج فني كبيرة وشركة تطوير عقاري. يحمل الجنسية المصرية حيث ولد ونشأ في الدول العربية. جمهورية مصر وهي موجودة حتى يومنا هذا وخاصة في محافظة القاهرة الكبرى ، وتجدر الإشارة إلى أنه أنتج العديد من الأغاني ومقاطع الفيديو ، ومن أشهر أعماله الفنية: “أغنية في كاملها”. الغياب عن طريق “. الفنان محمد رشاد ، وأغنية “ما بكش” تشبه الفنان محمد محيي ، إضافة إلى تقديمها العديد من الحفلات المهمة للفنان والممثل الشهير محمد رمضان.[1]


شاهدي أيضاً: من هو حازم إيهاب ويكيبيديا

سيرة رمضان حسني

بناءً على النقاش حول من هو رمضان حسني ، زوج ياسمين الخطيب على ويكيبيديا ، نورد أهم المعلومات عنه في السيرة الذاتية:

  • الاسم: رمضان حسني.
  • الاسم الانجليزي: رمضان حسني.
  • محل الميلاد: ولد بجمهورية مصر العربية.
  • محل الإقامة: يسكن في محافظة القاهرة.
  • الجنسية: جمهورية مصر العربية.
  • الجنسية: مصري الجنسية.
  • العرق: عربي.
  • الدين: اعتنقوا الاسلام.
  • الطائفة: أهل السنة والجماعة.
  • المؤهلات الأكاديمية: حاصل على درجة البكالوريوس.
  • اللغة الأم: العربية.
  • اللغات الثانوية: اللهجة المصرية.
  • المهنة: رجل أعمال – منتج فني – مطور عقارات.
  • الحالة الاجتماعية: مطلق مطلقة.

كم عمر زوج ياسمين الخطيب؟

رجل الأعمال المصري رمضان حسني ، زوج ياسمين الخطيب الأسبق عام 2022 م ، يبلغ من العمر 42 عامًا ، من مواليد 1980 م بإحدى محافظات جمهورية مصر العربية ، ويقيم حاليًا في محافظة القاهرة الكبرى. وتحديداً في العاصمة الإدارية الجديدة ، وتجدر الإشارة إلى أن فارق السن بينه وبين زوجته السابقة ياسمين لم يمر سوى عام واحد على ولادتها عام 1981 عندما كانت تبلغ من العمر 41 عامًا.

شاهدي أيضاً: كم عمر أحمد العوضي زوج ياسمين عبد العزيز؟

من هي ياسمين الخطيب؟ ويكيبيديا

ياسمين الخطيب كاتبة وإعلامية ومقدمة برامج إذاعية وتلفزيونية وفنانة تشكيلية مشهورة من الجنسية المصرية. ولدت في القاهرة وتعيش هناك حتى يومنا هذا. شاركت في تقديم العديد من البرامج مثل برنامج تامر أمين. والبرنامج على قناة روتانا جدير بالذكر أن رجل الأعمال رمضان حسني لم يكن زوج ياسمين الأول ، حيث كانت متزوجة سابقًا من السيد أحمد جلال إبراهيم ، لكنها انفصلت عنه رسميًا بعد ولادته وولديه آدم. . ومجد الله.

سبب طلاق ياسمين الخطيب من زوجها رمضان حسني!

ولم تذكر ياسمين الخطيب سبب انفصالها ، إذ نشرت الكاتبة ياسمين الخطيب خبر انفصالها عن زوجها رجل الأعمال رمضان حسني ، بعد زواج دام 9 أشهر فقط ، وجاء الخبر السبت الماضي. . المنشورة. ليل. يقول على حسابه على Instagram و Facebook و Twitter: “تم الطلاق رسميًا من A. رمضان حسني. يذكر أن ياسمين طلبت من أصدقائها الإعلاميين عدم الاتصال بها بخصوص هذا الأمر لأنها لا تريد الحديث عنه إطلاقا.

شاهدي أيضاً: من هو أحمد خالد صالح ويكيبيديا

حساب رمضان حسني على انستجرام

يستخدم رجل الأعمال والمنتج الفني المصري رمضان حسني ، زوج ياسمين الخطيب السابق ، منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام ، التي ينشر من خلالها الصور ومقاطع الفيديو الشخصية ، لكن تردد مؤخرًا أنه حذف جميع الصور التي جمعها مع ياسمين. ونشرت صورة له مع التعليق: “مكارم العثاق لا تنسى ما بينك وبين من تحب”. يذكر ان لديه عدد كبير من المتابعين ويمكنك زيارة حسابه ومتابعته “من هنا”.

شاهدي أيضاً: من هو زوج دنيا عبد العزيز على ويكيبيديا

وها نحن نصل إلى خاتمة هذا المقال الذي ناقشنا فيه مسألة عمر زوج ياسمين الخطيب ، حيث علمنا من السطور السابقة أن زوجها هو رجل الأعمال المصري رمضان حسني ، وقمنا بتضمين المزيد. معلومات مهمة ورائعة عنه في سيرته الذاتية وحياته الشخصية والزوجية.

                     
السابق
أخبار الأهلي الخطيب يقدم 6 اقتراحات على كاف بشأن نهائي دوري أبطال إفريقيا مستقبلاً
التالي
تحصل الغزلان على الكربون من؟

اترك تعليقاً