منوعات

كم عمر محمد الحربي

كم عمر محمد الحربي؟نجح الممثل الطفل السعودي محمد الحربي في تسليط الضوء من خلال عمله الأول على التلفزيون ، لذا تعامل مع الكاميرا بشكل احترافي من أول عمل درامي شارك فيه ، لذلك سنحاول في السطور التالية من مقالنا التعرف على أصغر ممثل عربي وسيرته الذاتية ، ومخاطبة عمره وأهم الأعمال التي شارك فيها.

المحتويات

من هو محمد الحربي؟ – ويكيبيديا

محمد الحربي ممثل سعودي الجنسية وأثناء فترة شبابه شارك في العديد من الأعمال مثل مسلسل العاصوف الجزء الأول عام 2018 ، كما شارك في مسلسل شباب القنبلة مع الممثل فيصل العيسى كطفل سليمان ، وعلى الرغم من رحيله. في سن مبكرة استطاع أن ينال إعجاب الجميع بموهبته الفريدة ، حيث استطاع تجاوز كل الحواجز والعقبات أمام الكاميرا خلال مشاركته الدرامية والمسرحية ، واستحوذت موهبته على الفنان السعودي الكبير “ناصر العلي”. القصبي الملقب بخليفة ناصر القصبي.


انظر أيضا: معلومات عن الممثل السعودي سعيد القحطاني

محمد الحربي السيرة الذاتية

وفيما يلي نورد أهم المعلومات الشخصية الخاصة بالممثل الطفل السعودي محمد الحربي وذلك على النحو التالي:

  • الاسم الأول والاسم الأخير: محمد الحربي.
  • مكان الولادة: المملكة العربية السعودية.
  • تاريخ الولادة: 2010.
  • العمر: عمره 12
  • جنسية: سعودي الجنسية.
  • اللغة الأم: عربي.
  • يصدق: مسلم على تعاليم أهل السنة والجماعة.
  • الشغل: الممثل
  • سنوات النشاط: من عام 2018 حتى الآن.

انظر أيضا: أول ممثل سعودي وخليجي حاصل على درجة الدكتوراه في الأدب المسرحي

كم عمر محمد الحربي؟

يحتمل أن يكون محمد الحربي من مواليد عام 2010 م أي هو عمره إثنى عشر سنة، أكد محمد الحربي في إحدى مقابلاته الصحفية أن من اكتشف موهبته هي والدته حنان الحربي بمساعدة عبد الغني العادي ليبدأ رحلة نجمه من المسرح ، ثم انتقل إلى على شاشة التليفزيون ، وشارك في العديد من الأعمال الدرامية منها مسلسل “شباب البومب” ومسلسل “سناب شاف”. ، من خلال ظهوره في حلقة “ظروف خاصة” ، كما شارك في الجزء الثالث من “سلفي” ، بالإضافة إلى تمثيله في مسلسل العاصوف.

انظر أيضا: من هي الممثلة السعودية دينا الشهابي؟

محمد الحربي أصغر ممثل عربي

في عام 2018 حصل الممثل العسكري على لقب أصغر ممثل عربي ، وقال في إحدى مقابلاته الصحفية إن تشجيع القصبي له بإطلاق لقب خليفة ناصر القصبي زاد من ثقته بنفسه ، وشارك في العديد من الأعمال الدرامية والإعلانات التي ساهمت في حصوله على هذا اللقب ، استطاع الحربي أيضًا ، رغم صغر سنه ، الفوز بجائزة أفضل ممثل عن دوره في مسرحية نادر ومسرحية الفصول الأربعة ، وتمكن من الحصول على العديد من الدروع الفخرية خلال عمله في التمثيل المسرحي ، وأصبح عضوا في جمعية الثقافة والفنون في المملكة العربية السعودية.

وبعد أن أنهى مقالتنا ، كم عمر محمد الحربي؟ وأخيراً تعرفنا على الطفل الممثل محمد الحربي وسيرة حياته وأهم المعلومات عنه وأهم الجوائز والألقاب التي حصل عليها.

المراجع


  1. السينما.كوم ، 9/21/2022
                     
السابق
موقع اسماء الرعاية الاجتماعية عن طريق النواب 2022؟
التالي
ما سبب امتناع الفيل عن هدم الكعبه؟

اترك تعليقاً