سؤال وجواب

كم موسم صفري لبرشلونة ويكيبيديا

كم موسم صفري لبرشلونة ويكيبيديا يسعى مشجعي نادي برشلونة لمعرفة كم موسم صفري لبرشلونة خاصة بعد الكشف عن عدد المواسم الصفرية المسجلة لغريمه الرياضي التاريخي نادي ريال مدريد، حيث سجلت برشلونة 63 موسما صفريا بينما سجل ريال مدريد 55 موسما صفريا في مسيرتيهما بالدوري الإسباني.

كم عدد المواسم الصفرية لبرشلونة

يعد نادي برشلونة الكتالوني من افضل واقوي الفرق الإسبانية والعالمية و لكن هذا لا يمنع أن هذا الفريق القوي كان له مآزق و خرج في بعض المواسم خالي الوفاض صفر اليدين و تكرر ذلك في 63موسم اي 63 صفر.


كم موسم صفري لبرشلونة ويكيبيديا

خرج فريق برشلونة بعدد المواسم الصفرية بما يقارب 63 موسم صفري في تاريخه.

بينما يعتبر نادي برشلونة من الأندية الرياضية الإسبانية التي توجت في الكثير من بطولات العالم وكانت منافستها قوية جدا، لكن في الموسم الأخير لبرشلونة وجهها لإخراج عدد من لاعبيها للعودة إلى منصات التتويج، فتساءل الكثيرون حول كم موسم صفري لبرشلونة فمنذ عان 1903 خرجت برشلونة ب 63 موسم صفري.

                     
السابق
يعلم أحمد أن ظلال الأشياء المتجاورة مع ارتفاعاتها تكون مثلثات متشابهة ، أراد أحمد معرفة ارتفاع العمود فقام بقياس كل من ارتفاع نبتة الصبار و طول ظلها، كما قام بقياس طول ظل العمود، فكانت قياساتها كما في الشكل أدناه، فما هو ارتفاع العمود
التالي
بلغ طول عود قصب السكر 9 مكعبات فقسمته امي الي قطعتين طول القطعة الاولي يساوي نصف طول القطعة الثانية كم يكون طول الجزء الاقصر؟

اترك تعليقاً