سؤال وجواب

كم يتقاضى راتب جمال بلماضي شهريا 2022؟

كم يتقاضى راتب جمال بلماضي شهريا 2022؟ ,نقدم لكم عبر منصة فيرال كافة التفاصيل حول كم يتقاضى جمال بلماضي راتب شهري 2022 , وهو ما يهتم بالتعرف عليه المتابعين عبر منصة فيرال , حيث نتعرف عبر السطور التالية على كم يتقاضى راتب جمال بلماضي شهريا 2022؟

المحتويات

كم يتقاضى راتب جمال بلماضي شهريا 2022؟

راتب الناخب الوطني جمال بلماضي تثير الجدل مرة أخرى في الجزائر , حيث بدأت التساؤولات حول كم يتقاضى شهرياً جمال بلماضي , حيث بدى بلماضي غاضبا خلال الندوة الصحافية التي عقدها قبل مباراة غينيا والجزائر الودية من سؤال حول راتبه الشهري , وطالب المدرب من الصحافي الذي سأله عن راتبه بأن يسأل رئيس الاتحادية , وجاء في التقرير المالي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم أن بلماضي يتقاضي أكثر من 200 ألف دولار شهريا .


رواتب لاعبي المنتخب الوطني الجزائري 2022

وفي وقت سابق ، كشف مراسلو صحفي أفريقي عن رواتب مدربي المنتخب الإفريقي , حيث قال الصحافي إن الناخب الوطني جمال بلماضي يتقاضى أجرا أقل مما يتقاضاه مدرب المنتخب المغربي وحيد حاليلوزيتش ومدرب الفراعنة كارلوس كيروش.

وفي تغريدة له على حسابه في موقع تويتر، نشر الصحافي الغاني نوهو أدامز رواتب أبرز مدربي المنتخبات في إفريقيا، حيث جاء بلماضي الثالث بعد حاليلوزيتش وكيروش، في قائمة ضمت 15 مدربا.

وجاء نجم أولمبيك مرسيليا سابقا وقائد إنجازات الخضر في الآونة الأخيرة، في المركز الثالث إفريقيا، براتب يقدر بـ 65 ألف دولار، فيما يتقاضى حاليلوزيتش 89 ألف دولار شهريا ومدرب المنتخب المصري كارلوس كيروش براتب 85 ألف دولار.

تعرف على راتب الناخب الوطني جمال بلماضي ؟

استطاع بلماضي أن يحتل المركز السابع بالقائمة براتب يتجاوز “2.7 مليون يورو” . وهو راتب ضخم بالنسبة لمدرب يشرف على تدريب منتخب عربي وإفريقي.

وفي وقت سابق أفادت تقارير إعلامية ، بأن مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم جمال بلماضي، رفض عرضا ضخما من الإمارات لتدريب منتخبها الأول.

وسبق لمجلة “جون أفريك” الفرنسية الكشف عن الراتب الشهري الذي يتقاضاه الناخب الوطني الجديد جمال بلماضي مع الخضر , حيث أكدت المجلة الفرنسية أن بلماضي يتقاضى 500 ألف أورو سنويا مع الخضر، ما يعادل 10 مليار سنتيم بالعملة الجزائرية سنويا و840 مليون شهريا.

 

 

                     
السابق
حل تمرين 72 ص 32 رياضيات 3 ثانوي؟
التالي
جزء #جديد فيديو متحرش الكرادة المقطع الاصلي كامل؟

اترك تعليقاً