منوعات

كورة مصرية .. أحمد دياب: الوقوف بجانب الأهلي “واجب علينا”.. ولا يوجد صراع بين الرابطة والأندية

أعلن رئيس اتحاد الأندية المصرية ، أحمد دياب ، تأجيل مباراة فريق شرق بالدوري الممتاز بسبب ارتباط الأحمر بنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

أعلن اتحاد الأندية تأجيل مباراة الأهلي والشرقية التي كان من المقرر إقامتها يوم 25 مايو الجاري إلى 15 يونيو الجاري.


ويستعد النادي الأهلي لمواجهة منافسه في المغرب يوم 30 مايو في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد دياب عن برنامج “الرياضة في الوقت المناسب”: “لا يمكن أن يكون هناك صراع بين الدوري والأندية ، لأننا نمثل جميع الفرق”.

“التزامنا بالبرنامج ينبع من التزام الأندية بالمسابقات المنتظمة منذ بداية الموسم ، لكن هذا لن يتعارض مع موقفنا مع أي ناد يمثل مصر في البطولات الأفريقية ، وهذا ما سنفعله”.

وأضاف: “كان لا بد من استكمال دعم الأهلي ممثل الكرة المصرية في نهائي أفريقيا ، وهذا حق حقيقي والتزام علينا ، وعلينا إرسال أربعة أسماء. وسيمثل مصر”. الموسم المقبل في البطولة الأفريقية “.

نبحث عن حل لدعم النادي الأهلي دون التأثير على جدول الدوري ، والأهلي يأخذ الحل الذي خرج أخيرًا. وسيلعب يوم 15 يونيو وستكون هناك مباراة يوم 12 يونيو ومباراة ضد الزمالك يوم 19 يونيو. †

وأضاف: “مباراة الزمالك والأهلي في موعدها المحدد وجدول المسابقة بالكامل في الموعد المحدد. لقد حددنا القرار اليوم والوقت ، ولا يوجد تأجيل لمباراة الدوري واجتماع الدوري. الأهلي والشرقي سيكونان بدون لاعبين دوليين ، والأهلي هو ما أراده ووجد حلا لن يؤثر عليه “.

وتابع: “الأهلي يواجه ظروفا صعبة في هذا النهائي لكن الحمد لله سيتغلب على كل شيء ، وأتمنى أن يتوصل الاتحاد الأفريقي إلى حل في الفترة المقبلة وألا يرد على الأهلي”. الطلبات المنتظمة من النادي الأهلي غريبة حقا “.

                     
السابق
من هو طلال باسم ويكيبيديا شيعي ام سني؟
التالي
الشجرة الحزينة | صف اول لغتي | درس الشجرة الحزينة للصف الاول الابتدائي| المناهج السعودية |قصص اطفال

اترك تعليقاً