منوعات

كورة مصرية .. أحمد دياب: زيادة عدد الجماهير سيرفع مستوى الدوري.. وحددنا موعد إعلان جدول المسابقة

وشكر رئيس لجنة اتحاد الأندية المحترفة المسؤولين الأمنيين على موافقتهم على زيادة عدد الجماهير في مباريات الدوري المصري الممتاز خلال الفترة المقبلة.

أعلنت رابطة الأندية ، اليوم الاثنين ، أنها رفعت عدد المشجعين إلى 5000 مشجع بخصم على سعر التذكرة ، ابتداء من مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري.


وقال دياب في برنامج “ريمونتادا” الذي يبث على قناة “المحور” “نود أن نعرب عن شكرنا الخاص لوزارة الداخلية على دعمها لزيادة المشاركة الجماهيرية في مباريات البطولة”. قالت.

وأضاف “منذ بداية الموسم كان هدفنا الأساسي هو استعادة الجماهير”. وستؤدي زيادة أعدادهم أيضًا إلى زيادة المستوى الفني لمباريات الدوري “.

وأضاف: “أنا واثق دائما أن الشعب المصري سيكون مصمما ولن يخرج عن السيناريو ، ومن يخرج عن السيناريو سيعاقب كما في الجولة الأولى”.

“كرة القدم المصرية عانت من تعديلات في المواسم الثلاثة أو الأربعة الماضية. لدينا خطة نتابعها لمدة موسمين ، وهي إنهاء الموسم المقبل قبل شهر من بداية الموسم المقبل ، ومثل باقي المسابقات ننهيها. الموسم المقبل. في الوقت المحدد “.

وأضاف: “قبل نهاية مايو سنعلن الجدول الكامل للمسابقة ثم نبلغ الفيفا بتغيير موعد نهاية الموسم. هدفنا أن يصبح الدوري المصري الأول عربيا. رابطة في العالم وفي إفريقيا “.

                     
السابق
تريد فاطمة المقارنة بين الاعداد الكسرية والكسور العشرية التالية ١/٢ ٥، ٥/١٠، ٥,٥، فكتب العبارة ادناه.فهل ما كتبته صواب خطأ؟
التالي
العيد احلى مع رامي, اجعل عيد مع رامي,مع رامي العيد احلى, اجعل صور حالات واتساب العيد مع رامي, اجمل صور العيد مع رامي

اترك تعليقاً