منوعات

كورة مصرية .. بيراميدز: أجبرنا الأهلي على الظهور بشكل سيئ.. ورمضان صبحي ليس للبيع

وعلق المدير الرياضي للنادي هاني سعيد ، على فوز فريقه على الأهلي ، مشيرا إلى أنهم أجبروا الخصم على الظهور بمظهر سيئ في مباراة اليوم بالدوري المصري الممتاز.

وتغلب بيراميدز على الأهلي بنتيجة 2-0 في المباراة التي استضافها استاد الدفاع الجوي في الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة.


انظر أيضا..

وقال هاني سعيد في اتصال هاتفي لـ “بولدوزر”: “مباراة اليوم كانت مهمة ، لكن المباراة التالية أهم وعلينا أن نفوز بكل لقاء يأتي إذا أردنا تحقيق أي شيء”.

“نحن نركز في مباراة اليوم ومجرد أن الخصم سيئ لا يعني أننا الأفضل ، ولكن عندما يتم الضغط على الفريق ، يجب أن يتراجع الخصم ويظهر بشكل سيئ.”

وتابع: “لماذا يجب أن يكون رمضان صبحي للبيع فهو أحد ركائز الفريق ما لم يحصل اللاعب على عرض جيد أو يرغب اللاعب نفسه في الرحيل”.

وأضاف: “إبراهيم عادل لديه عقد دائم لمدة 4 سنوات مع الفريق”.

وتابع: “عبد الله السعيد من نوعية اللاعبين الذين يحمي نفسه بكل طريقة ممكنة ، وهو أيضًا لاعب ذكي لا يعتمد على جانبه الجسدي ، بل على الذكاء في الملعب ، وهذا هو سبب وجوده. العقد تم تمديده للموسم المقبل وأعتقد أنه يمكنه البقاء معنا للمواسم “. إنه قادم وهذا مهم للفريق “.

وبشأن قضية عبدالله السعيد ، خلص: “المندوب ليس وحده في القضية ، نحن نساعده وندعمه ونتابعه مع محاميه ، وقد طلبت المحكمة الرياضية من الأهلي عدم القيام بذلك. وساطة. المفوضية: “سيتم اتخاذ القرار حتى يتم إنشائه”.

                     
السابق
ما هي فوائد الخس للبشرة ؟
التالي
موقع www.onefd.edu.dz التحقق من التسجيل؟

اترك تعليقاً