منوعات

كورة مصرية .. حارس المصري عن قرار إيقافه: يروّجون الأكاذيب عنّي.. وشديد قناوي تعرض للظُلم

رد حارس المرمى أحمد مسعود على قراره الإيقاف إلى أجل غير مسمى بسبب خلاف مع عضو مجلس إدارة نادي بورسعيد محمد قابيل.

ألغى نادي المصري عقد الظهير الأيسر أحمد شديد قناوي بالتراضي.


انظر أيضا..

وقال أحمد مسعود في اتصاله ببرنامج “يا نهار أبيض”: “أنا آسف لما حدث ، لم أنم لمدة 6-7 أيام ، كل ما قيل كاذب وخطأ. حدث لي”.

المشكلة أن اللاعبين لم يتلقوا رواتبهم منذ ثلاثة أشهر ، وهناك جوائز حصلنا عليها في البطولة الأفريقية ، لكن هناك ثلاث جوائز لم نحصل عليها في المسابقة “.

وأضاف: “لا اتصال من المجلس باللاعبين ولا أحد منهم يذهب لمباريات الفريق وكل اللاعبين تحدثوا مع مدير الكرة كريم زكري أنهم بحاجة للمال بسبب عيد الفطر”.

“كريم ذكرى أخبرنا أن الظروف كانت صعبة وأنه تحدث للإدارة ولم يتمكن من إيجاد حل معهم ، وأننا تجنبنا التدريب حتى تم حل الأزمة ، وهذا خطأ بالتأكيد”.

وتابع: “أتمنى أن أتمكن من الاتصال بمحمد كابول لأخبرك بما يجري ، والنادي المصري جيد بالنسبة لي. وقال رئيس النادي إن فريد شوقي لا علاقة له بالأزمة وأن أحمد شديد قناوي ظالم وعقده”. . ” لقد انتهى “.

“ما حدث لمحمد قين ، قلت له إن الله لا يحب أن يكذب على اللاعبين لأنه غير عادل وأن اسم الله عادل ، وقلت له ذلك لأنه العضو الوحيد في النادي في المقدمة. منى “.

قال: “نتسامح مع النادي وشروطه ، لكن علينا أن نأخذ كلمة ونعد ونحترم سمير حلبية ، لأنه الأفضل بالنسبة لي ، وهو يعتذر ، وعلى الناس مساعدته”.

وختم أحد الحراس قائلاً: “يصعب علي الاحتفاظ بالفريق لمدة 5 سنوات ثم يفعلون ذلك بي وينشرون الأكاذيب عني”.

                     
السابق
متى تنتهي المدارس في تركيا 2022
التالي
رواية شهيرة بطلها حارب طواحين الهواء ؟

اترك تعليقاً