منوعات

كورة مصرية .. حسن شحاتة: لم أفهم قرار فيريرا بشأن أخطر لاعب في الزمالك

أراد حسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب المصري الفوز بالدوري المصري الممتاز هذا الموسم وأشاد أمس بأداء المدرب البرتغالي جوزيفالدو فيريرا في أفضل مباراة أمام الأهلي.

وأحرز الأهلي والزمالك هدفين في المباراة التي أقيمت اليوم في الأسبوع العشرين من المسابقة.


انظر أيضا |

وقال حسن شحاتة في اتصال هاتفي مع قناة “الماتش” المذاع على قناة “صدى البلد”: “أتمنى أن يفوز الزمالك في سنتي الجديدة بلقب الدوري وألا يخسر أي نقاط أخرى. مرتين على التوالي. بطولة.”

“محمد شريف سجل الهدف الأول ببراعة وكان الزمالك غير متناسق ولم يحصل على شيء ، لكن في الشوط الثاني مع تغيير المدرب تغير الوضع تماما ولعب هكذا على عكس الأول. فريق مثل الزمالك يجب أن يهاجم ويلعب على. على الهامش “.

وأضاف: “سقوط شيكابالا كان في غاية الأهمية ، لكن لا أفهم لماذا قرر فيريرا استبدال أشرف بن شرقي ، لأنه كان أخطر لاعب في الزمالك”.

وأضاف: “عندما لعب بن شرقي مع شيكابالا أصبحوا يشكلون خطرا كبيرا على لاعبي الأهلي”.

وأضاف: “النتيجة لا تظهر تقدم المباراة ، والزمالك حصل على الكثير من الفرص في الشوط الثاني وأحرز تقدمًا كبيرًا ، لكن المساواة عادلة حيث سيطر كل فريق على الشوط”.

وأضاف: “فيريرا يعرف لاعبي فريقي جيدًا وهو من أفضل المدربين ذوي القدرات العالية ، والتغييرات التي أجراها بين الشوطين اليوم غيرت أداء الفريق تمامًا”.

وتابع: “الله ساعد طاقم سامي ، لعب مباراة كبيرة وأرى موسيماني من جنوب إفريقيا من أفضل المدربين ، لكن تحركاته الأخيرة لا تمنحه الحق في الاستمرار مع الأهلي”.

                     
السابق
معنى اسم وائل – عرباوي نت
التالي
تفسير حلم أكل المشمش للميت في المنام لابن سيرين

اترك تعليقاً