منوعات

كورة مصرية .. محمد صلاح الجديد.. أندية جنوب إفريقيا تتصارع على ضم موهبة مصرية

كشفت صحيفة “كيك أوف” الجنوب أفريقية أن الأندية القطرية تقاتل جاهدة لمواجهة موهبة مصرية أطلق عليها العديد من خبراء كرة القدم المصريين لقب “محمد صلاح الجديد”.

أبدى صنداونز وكايزر تشيفز وأورلاندو بايرتس اهتمامهم باللاعب من نادي ألعاب دمنهور المنافس في دوري الدرجة الثانية المصري.


من مواليد 1999 ، أوسكار 23 ، أحد أبرز مواهب كرة القدم في مصر ، كما وصفته صحيفة “Kick Off” ، لدرجة أنه تمت مقارنته بواحد من أفضل اللاعبين في العالم وجناح ليفربول. محمد صلاح.

جذب علي أوسكار الانتباه بأدائه الترفيهي في مباريات دمنهور حيث سجل 4 أهداف و 10 أهداف بسرعته القوية وتوقيعه بقدمه اليسرى.

اقرأ أيضا |

الاهتمام بضم أوسكار ليس فقط من أندية جنوب إفريقيا ، بل من ناديي ومن البنك الأهلي ، والرغبة في ضمه إلى الصفقات الصيفية المقبلة ، واهتمام نادٍ برتغالي لم يذكر اسمه.

وأكدت مصادر مقربة من الممثل للصحيفة الشهيرة ، بعد مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة به ، أن أندية جنوب إفريقيا مهتمة بتصوير أوسكار ، معتبرة أن اللاعب يمكن أن ينتقل إلى جنوب القارة ، حيث يعتقد أن وقت المغادرة قد حان. ساعة ضمان. ألعاب الأطفال.

حتى الآن ، لم يتم إضفاء الطابع الرسمي على اهتمام الأندية بجنوب إفريقيا ، ولكن هناك إمكانات كبيرة لهذه الصفقة وكما يؤكد المصدر ، فهي خيار مطروح بشدة على الطاولة.

هدف علي أوسكار الرائع ضد سموحة ودمنهور في كأس مصر

                     
السابق
افضل التخصصات الجامعية في الكويت 2022 وقائمة التخصصات النادرة في الكويت
التالي
إذا كان التيار في الدائرة ب يساوي 4 أمبير، فاحسب قدرة المصباح في هذه الدائرة

اترك تعليقاً