منوعات

كورة مصرية .. مدرب سبورتينج لشبونة يختار أفضل مدير فني برتغالي جاء مصر.. ويعدد مميزات سواريش وفيتوريا

قال المدرب البرتغالي ليونيل بويتس ، المدرب السابق لاتحاد الإسكندرية وسبورتنج لشبونة ، إن المدربين البرتغاليين قاموا بتدريب مركزين مصريين لكرة القدم بالإضافة إلى المنتخب المصري.

يقود الأهلي والزمالك بقيادة جيسوالدو فيريرا وروي فيتوريا والمنتخب المصري.


قال الشعراء: “روي فيتوريا صديقي وفاز بالعديد من الألقاب وأدى أداءً جيدًا في العمل في نوادي مختلفة. إنه شخص هادئ وشخص جيد. إنه قائد يحب العمل بأفكاره بهدوء”. يذاع برنامج “كورة كل يوم” على قناة الحياة.

“هذا هو أسلوب قيادته. أعتقد أنك تمكنت من اختياره لتدريب المنتخب المصري. أتمنى لك كل التوفيق لأنه مدرب وشخص جيد. إنه مدرب متوازن ولا يمكنني القول إنه يلعب. إنه هجوم بحت ، لكن كل الفرق التي دربها لديها أسلوب هجومي ودفاعي متوازن. كان يلعب”.

“أعتقد أن الفريق المصري سيدرس لاعبيه بعناية ، فهم على دراية وناضجة وأعتقد أنهم سيحظون بتجربة رائعة”.

قال عن فيريرا وريكاردو سواريز: “أعرفهم شخصيًا ، بالتأكيد هناك اختلاف في الشخصية. فيريرا مدرس ومعلم يحب تعليم اللاعبين بشكل فردي ، يحب العمل الجماعي ولديه خبرة واسعة وله العديد من البطولات” قيمة عظيمة للزمالك. أنا أعلم أن لديه لاعبين شباب جيدين ويمكنه دفعهم إلى الفريق الأول ، إنه يستمتع بالعمل مع الشباب ليس فقط من أجل الفريق الأول ولكن أيضًا لفرق الشباب “.

انظر |

وتابع: “سواريس مدرب جيد والفريق الذي يعمل معه مختلف تماما عن الأهلي. الأهلي فريق بطولة والعمل مع المنتخب المصري هو تحد مختلف وصعب للغاية “.

وردا على سؤال حول أفضل مدرب برتغالي قادم إلى مصر قال: “أعتقد أنه درب 4 أندية كبيرة في البرتغال ، تدرب في الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا وسجل هدفًا. المنتخب الوطني بسبب ماضيه في الملاعب وأكثر من خير القديم ، وتوّج صاحب السيرة أحسن ما عنده وأكبر عدد من الألقاب “.

يجب ألا ننسى أن مانويل جوزيه الذي يدير الأهلي لديه لاعبون رائعون إلى جانبه. 11 لاعبا كانوا في المنتخب المصري. يجب ألا ننسى الوظائف التي نفذها جوزيه وكل الاحتمالات التي قدمها. تتويجه بالألقاب “.

واختتم حديثه بتجربة كارلوس كيروش مع المنتخب المصري: “عندما يفوز المدرب ، تكون تجربة ناجحة والعكس صحيح. تستغرق.”

                     
السابق
لماذا يقوم مربو الدواجن بوضع مصباح مضاء؟
التالي
أخبار الأهلي وكيل محمد الشناوي يرد على أنباء حدوث أزمة مع علي معلول بعد مباراة الأهلي وبيراميدز

اترك تعليقاً