منوعات

كورة مصرية .. مران الزمالك | فيريرا يجتمع مع زيزو والونش.. وتدريبات تأهيلية استعدادًا لـ الأهلي

وتدرب اللاعبون على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة ، اليوم الخميس ، استعدادا لمواجهة الأهلي على صدارة الدوري المصري الممتاز.

وفي المباراة التي ستجمع بينهما في الأسبوع العشرين من البطولة ، سيواجه الزمالك الأهلي على استاد السلام الأحد المقبل.


انظر |

المحتويات

وحضر أوناجم تدريب الزمالك استعدادا للأهلي

شهد الزمالك مشاركة المغربي محمد أوناجم في تدريبات جماعية أثناء التمرين وأنهى مؤخرا برنامجه التأهيلي بسبب كدمة في قدمه خلال مباراة المصرية للاتصالات الودية.

قبل بدء التدريب ، أجرى الطاقم الطبي للفريق فحصًا طبيًا للاعب للتأكد من استعداده للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

برنامج تأهيل المثلوثي وحازم إمام

وفي السياق ذاته ، نفذ ثنائي الفريق حمزة المثلوثي وحازم إمام المرحلة الثانية من برنامج التأهيل الذي كلف بهما الكوادر الصحية بالفريق لإعدادهم للفترة المقبلة.

حازم والمثلوثي رئيس فريق الاجهزة الطبية د. أجروا تمارين تأهيلية بإشراف وخلافة محمد أسامة وأعطوهم بعض التعليمات لممارستها.

تأهيل تدريب أبو جبل بعد عودته من المنتخب الوطني

تلقى حارس الفريق محمد أبو جبل تدريبات تحضيرية خاصة في صالة الألعاب الرياضية بالنادي.

سمح الفريق الفني للفريق ، بقيادة البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، لمحمد أبو جبل بالمشاركة في جلسات تدريبية جماعية ، بينما كان يقوم فقط بتمارين تأهيلية في صالة الألعاب الرياضية.

وشارك لاعبو الزمالك الدوليون ، الذين أخذوا قسطا من الراحة بعد عودة المنتخب الوطني ، والتي كانت في آخر أجندة دولية الخميس مع المنتخب المصري ، في التدريبات أمس.

فيريرا يلتقي زيزو ​​وكرين للاستعداد.

وكان أحمد سيد “زيزو” ومحمدي حمدي “الونش” قد خضعوا لتدريبات تأهيلية وفنية في تدريب الزمالك اليوم بعد أخذ راحة سلبية أمس عقب عودتهم من الانضمام للمنتخب المصري.

أراد المدرب البرتغالي جوزيفالدو فيريرا والمدرب العام أسامة نبيه لقاء زيزو ​​والونش لإعطائهم التعليمات الفنية لفحصها وتنفيذها.

الفحص الطبي لمحمود علاء

وأصيب مدافع الفريق محمود علاء بإصابة في الكاحل أثناء مشاركته في مباراة كوريا الجنوبية الودية مع المنتخب المصري. وخضع لفحص طبي بإشراف الفريق الطبي بقيادة محمد أسامة.

كان الممثل راضيا عن قطعة مؤهلة ولم يشارك في التدريبات الجماعية مع زملائه.

محمود علاء سيخضع لأشعة إكس خلال الساعات القليلة القادمة للتحقق من مدى إصابته ووضع برنامج تأهيل وعلاج له.

تأهيل عبد الغني وفتوح

وحضر مدافع الفريق محمد عبد الغني ، جلسة تأهيل خاصة أشرف عليها الفريق الطبي بعد إصابته في الكاحل في مباراة الداخلية الأخيرة بكأس مصر.

أخذ الطاقم الطبي للفريق ، إلى جانب الركض الخفيف وتمارين علاجية أخرى ، بعض المعدات الرياضية من صالة الألعاب الرياضية ، حيث أجرى الممثل تمارين إعادة تأهيل خاصة.

وقال رئيس الطاقم الطبي للفريق د. حرص محمد أسامة على الإشراف شخصيًا على الفقرة التأهيلية لمحمد نظرًا لجهوده في إعداد اللاعب بشكل أفضل لمباراة الأهلي المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز. †

في هذا السياق ، واصل الظهير الأيسر أحمد فتوح برنامج إعادة التأهيل ، مصممًا على الاستعداد للتدريب بعد التعافي من الإصابة بفيروس كورونا.

وبين التدريبات ، الخميس ، أجرى اللاعب تمارين تأهيلية في الصالة الرياضية وسط النادي ، بإشراف الطاقم الطبي للفريق ، بالتنسيق مع الفريق الفني بقيادة البرتغالي جوزيفالدو فيريرا.

                     
السابق
التجميع الشامل مع الحلول مقرر تاريخ المملكة الدوري الاول للعام 1442 لطلاب جامعة الطائف
التالي
موضوع عن الاستعداد للاختبارات بالانجليزي جاهز للطباعة

اترك تعليقاً