منوعات

كورة مصرية .. مرتضى منصور: لن نرد على أي هجوم باستثناء الأهلي وأحمد موسى.. وافتتاح جديد لقناة الزمالك

أعلن رئيس مجلس الإدارة مرتضى منصور ، موعد افتتاح قناة النادي الجديدة في الفترة المقبلة ، وانتقد الغياب الأخير للاعب كرة القدم طارق حامد.

وقال مرتضى في مقطع فيديو عبر قناته على اليوتيوب: “افتتاح قناة الزمالك يوم الجمعة 17 يونيو وعودة جميع الطيور المهاجرة شكرا للشركة المتحدة لقد وقعنا عقد لمدة عام تم تجديده”. بموافقة الطرفين “.


تحت قيادتي تم تشكيل مجلس أمناء ولدينا إسماعيل يوسف وأحمد جلال إبراهيم وأحمد مرتضى وشخصين من نادي الزمالك وفتحي سند وأيمن سالم والشركة المتحدة. سنلتقي كل 15 يومًا لتقييم الماضي والمستقبل “.

انظر |

“آمل أن تكون القناة جيدة. سياستنا هي عدم تجاوز الخط وخداع أي شخص ، لكن إذا هاجمنا شخصًا من قناة أخرى ، فإننا نمنحه فرصتين ، باستثناء الأهلي. النادي وأحمد موسى. برنامج لا أعرف ما إذا كان يريد أن يلعب كرة القدم. “ما خطبك؟ هل أتيت لإنهاء السياسة وكرة القدم؟ فقط استرخي.”

“سياستنا واضحة لن نهاجم أحدا ، نحن نادي الزمالك القديم والحاضر والمستقبل ، وسنستخدم بعض شباب الزمالك الذين لديهم صفحات التواصل الاجتماعي على القناة ، وسأكون نادي الزمالك الصراع. بين الزمالك امام النادى انتهى ولا اريد شيئا من احد اريد الرحيل “.

طلب مجلس الأمناء إطلاق القناة في عيد ميلادي 17 يونيو ، ورفضت أيضًا ، معتبرة أن أغنية فريد الأطرش يجب أن تصدر في عيد ميلادي (لقد عدت ، إنه عيد ميلادي) ، إذا لم تفعل ذلك ، ثم قلت. قم ببثها ، سأرسلها إلى المذيع للبث “.

جاء طارق حامد إلى مكتبي وطلب مغادرة 48 ساعة للذهاب إلى دبي لرؤية الطبيب والعودة وقد ذهب منذ أكثر من شهر الآن وسيعود غدًا. إنه يوم المباراة يوم 19 يونيو. “

وأضاف: “على الرغم من أننا نمتلك عقلية سيئة وآخرين بسبب المواجهة مع إثيوبيا ، إلا أننا لسنا هناك ولدينا مشاكل ، لكننا مصممون”.

                     
السابق
كروماكس chromax للتخسيس وحرق الدهون
التالي
رابط بوابة العدل الالكترونية بدولة الكويت الاستعلام القضائي moj gov kw

اترك تعليقاً