منوعات

كورة مصرية .. مرتضى منصور يعاقب لاعبي الزمالك بقرار صارم بعد الخسارة أمام طلائع الجيش

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن فريقه لن يلعب بعد الآن مباراة على استاد القاهرة ، وذكر أنه توجه إلى الهيئات المحترفة بناء على طلبه.

وقال منصور في تصريح متلفز لقناة “الشمس” الفضائية عبر برنامج “بلدوزر”: “اللاعبون أبلغوني شخصيًا برغبتهم في عدم اللعب في استاد القاهرة. الفريق يخسر دون خوض المباراة ، والمقبل”. اللعبة أسوأ. “


يرى..

أردنا تغيير استاد القاهرة واستاد الدفاع الجوي وبتروسبورت ، لكني لا أعرف من الذي لن يوافق على نقل مبارياتنا “.

وأضاف: “عندي لاعب اسمه عاصم مرعي. طلبت الإذن من القوات المسلحة للعب مع الزمالك في بطولة إفريقيا لكرة السلة لكن الوزير رفض. نريد التوازن يكون عادلا. من يساعد هناك يجب أن يكون هنا. خارج.”

لا أريد أن أتحدث لأنني قلق على البلد ولا أريد أن يتفاخر أحد بنا.

“قررنا عدم استكمال المسابقة على استاد القاهرة ولدي الحق في اختيار الملعب الخاص بي. اختار الاهلي استاد السلام واختار الهرم الدفاع الجوي ، اختار كل فريق ملعبه الخاص ، اخترت ملعبين. والقاهرة والدفاع الجوي “.

وأضاف: “الأهلي يلعب في استاد السلام وأنا أختار بأدب لعب مباريات الدور الثاني في بتروسبورت أو الدفاع الجوي ، وقال لي سالم الشامسي (فكر في الدفاع الجوي كملعبك) وبتروسبورت. قبلت.”

وتابع: “تم إرسالي إلى مسابقة الأندية ورفضوا ، وإذا قرروا فلن ألعب في استاد القاهرة. هل هناك رياضة عنيدة في هذا؟ هل ألعب ضد إرادتي في هذا الملعب؟ وليس سيدي. “

وختم بالقول: “أوقفت أجور لاعبي الزمالك حتى نهاية الموسم ، دفعت لهم بعض المال لكني أوقفته”.

وختم قائلا: “لو عمل في هذا الملعب لمدة 50 عاما لما سجل. سدد الجيش كرة أنقذت عوض ثم جاء الهدف لكن الزمالك سيطر على المباراة ولم نسجل ولم نفز منذ ثلاثة أشهر “.

                     
السابق
كورة مصرية .. أيمن يونس: من يشاهد ثنائي الزمالك سيُصاب بالضغط.. و”مهاترات” فيريرا غير محسوبة
التالي
من هو كريم ديب زوج لين ابو شعر

اترك تعليقاً