منوعات

كورة مصرية .. ميدو يهاجم عصام عبد الفتاح بسبب كلاتينبرج: مغرور ويُضلل الجمهور خوفًا على منصبه

علق لاعب ومدرب الزمالك الأسبق أحمد حسام ميدو ، على تصريحات حكام الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن إيفاد خبير أجنبي خلال الفترة المقبلة.

وقبل أيام ، وافق مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على قرارات جديدة ، من بينها تعيين خبير أجنبي لتحسين الحكام ، وأقرب لاعب إنجليزي يتولى المسؤولية هو مارك كلاتينبورج.


وأصدر عصام عبد الفتاح بيانا بهذا الصدد قال فيه: «سؤال الخبراء الأجانب سيفشل في مصر». لقد فعلنا الكثير في النظام خلال الفترة الماضية وأعدنا جيلًا جديدًا من المحكمين والتحكيم والتحكيم “. “الخبير لا يفيد النظام في مصر. كيف يمكن للخبير الأجنبي أن يتعامل مع الملوك أصلاً؟ †

وتعليقا على برنامج “ريمونتادا” المذاع على قناة “المحور” قال ميدو: “حزنت تصريحات عصام عبد الفتاح لأنها تشير إلى أنه شرح أسباب الاستعانة بخبير أجنبي. لا أفهم ، وكذلك أسباب الاستعانة بخبير أجنبي لأننا لم نكن نعرف الكارثة التي نمر بها بخصوص التحكيم المصري.

“حكام مصر يحتاجون حقًا إلى مساعدة خبراء أجانب ، ولم نرغب في تعيين خبير أجنبي ، لكن لم نتمكن من العثور على خبير مصري يمكنه إدارة مخزون الحكام الذين ازدهرت مصر”.

وأضاف: “الحكم المصري أصبح أسوأ وأضعف عنصر في الكرة المصرية ، وتصريحات عصام عبد الفتاح تحتوي على غطرسة ويجب ألا يستهين بأي من زملائه ، لكن الحكم الإنجليزي يستخف بكلاتينبورج”.

يتمتع كلاتنبورغ بتاريخ رائع وهو الأقوى في العالم ، فقد ترأس العديد من مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي بالإضافة إلى العديد من النهائيات وإذا كان هناك حكم مصري في رئيس الوزراء فإنه سيرأس أحد الاجتماعات. سيصاب بنوبة قلبية بسبب الوتيرة السريعة للمنافسة في المنافسة “.

انظر |

وأضاف: “عصام عبد الفتاح يشغل منصبه وبالتالي يهاجم فيرال الاستعانة بخبير أجنبي. لا علاقة لي بمارك كلاتنبرغ ، لكني أرفض تصريحات عصام عبد الفتاح وآخر شخص عمل معه “. خبير أجنبي في مصر ، خاصة أنه سيحاربها لمنعها “.

تولى عصام عبد الفتاح رئاسة هيئة التحكيم في ثلاث ولايات بمصر ، وفشل في ذلك. أخبرنا عن إنجازاتك بدلاً من التقليل من شأن الخبراء الأجانب. عبد الفتاح يحاول خداع الجمهور للالتزام به “. إلى الوضع والمضي قدمًا “.

وختم: “لو كان حكم المباراة الأولى مصرياً ، لكان عصام عبد الفتاح ليؤكد أن كرة الإمام عاشور لم تكن ركلة جزاء ، لكن لأنه أراد إلقاء اللوم على الحكم الأجنبي فعل”.

                     
السابق
هل يعكس الموز الضوء، الإجابة الصحيحة
التالي
الدوري الإنجليزي جون بارنز: لا يمكن الشكوى من ماني لمغادرته ليفربول إلى بايرن ميونخ

اترك تعليقاً