منوعات

كورة مصرية .. ميدو يُحدد الثنائي المصري المُدبر لأزمة ملعب مباراة الأهلي والوداد في نهائي إفريقيا

انتقد لاعب الزمالك السابق أحمد حسام ميدو بشدة الرئيسين الأسبق هاني أبو رضا وأحمد مجاهد ، ووصفهما بالفساد داخل نظام جباليا.

وقال ميدو لقناة “المحور”: “مداخلة أحمد مجاهد وتصريحاته لإحدى الفضائيات فضيحة تخطيط هاني أبو ريزا والوفد المرافق له منذ اليوم الأول لخروجهم من اتحاد الكرة”.


وأضاف: “هناك جواسيس في اتحاد الكرة يضخمون أزمات كرة القدم المصرية ويريدون أن يفشل كل من يأتي من بعدهم. إنهم ساذجون بسبب حاشية المجاهدين وتصريحات أبو ريدة مجاهد التي لا تحتاج إلى تفسير”.

وكشف تدخل المجاهدين عن استراتيجيته وهاني أبو ريدة في تدمير الكرة المصرية ، ومجاهد يتحدث وكأن الشعب المصري مصاب بمرض الزهايمر. لن ينسى الشعب المصري أنك قبل 15 عامًا كنت عضوًا في مجلس إدارة كرة القدم المصرية وأنك كنت كذلك. مسؤول عن كرة القدم المصرية منذ 15 عاما ولم يطرأ تحسن “.

وأضاف: مجاهد يقول نحن جاهزون لمساعدتك ، (تساعد من؟) ، تحتاج إلى مساعدة نفسك وتنظر في المرآة ، الكوادر المصرية في قاف طُردوا أمام مجاهد وهاني أبو. أرسل رضا مصر إلى المغرب “. استسلم فوزي لجعجع وبدأ يتصرف وفق أهواء كرة القدم الأفريقية.

وتابع: “هاني أبو ريدة والمجاهدين يشاهدون فوزي لقجع يفعل ما يشاء وهم الذين زرعوا جواسيس في اتحاد الكرة لمزيد من الخراب لكرة القدم المصرية.

وأضاف ميدو: أزمة نهائي CAF دوري الأبطال ، والملعب بين الأهلي والوداد ، والمباراة في المغرب التي يستضيفها هاني أبو رضا ومجاهد ودوائره الإعلامية والجواسيس داخل اتحاد الكرة والمجاهدين تشير إلى أنه سيفعل. أحب العودة. لإدارة الكرة المصرية وإرسال رسالة (منسية) إليه “.

انظر |

وأضاف: “لن ينسى الشعب المصري الدمار الذي أحدثه في كرة القدم المصرية. وما زال الشعب المصري يتذكر قضية عمرو وردة في أمم إفريقيا 2019 والتناقضات في تصريحات أعضاء المجلس”.

“كانت هناك انتهاكات جسيمة لاتحاد كرة القدم على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية ، وكان هناك مجاملات كبيرة ، وبعضهم عاطل عن العمل والبعض الآخر بالعكس. اللجان المعينة لإدارة اتحاد الكرة تصل إلى FIFA. لا يمكن أن يديرها بشكل احترافي ، ولهذا السبب هو قال: مجاهد وهاني أبو رضا والوفد المرافق له.

ونتيجة لذلك ، قال: “أعد المجاهدين وأبو ريدة بأنهم سيكشفون فسادهم حتى لو تم إغلاق مخطط الأسعار الخاص بي. أنا لا أدافع عن اتحاد كرة القدم الحالي وله عيوبه ولكن فيرال المجاهدين “أبو ريدة عاد لرئاسة الإدارة. تدمير الكرة المصرية. سعيه غير مقبول”.

                     
السابق
اذاعة مدرسية عن الانضباط المدرسي وعدم الغياب
التالي
ادعولي بشفاء

اترك تعليقاً