منوعات

كيفية التقديم على وظائف الهيئة العامة للمنافسة أونلاين والمتطلبات 1444

محتوى المقال

أعلنت الهيئة العامة للمنافسة في المملكة العربية السعودية ، عبر موقع لينكد إن ، عن فتح فرص عمل في مختلف المجالات للعمل في مدينة الرياض حصرياً للمدنيين ، وذلك في إطار جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين خلق فرص عمل وتقليل البطالة في البلاد.

تشرف هذه الهيئة على تطبيق نظام المنافسة السعودي الذي يهدف إلى تعزيز المنافسة العادلة وتشجيعها ومكافحة الممارسات الاحتكارية التي تؤثر على المنافسة المشروعة. والموافقة على متابعة إجراءات التحقيقات والتحقيقات وجمع الأدلة والأمر بالتحقيقات والملاحقات القضائية.


التقديم إلكترونياً على وظائف الهيئة العامة للمنافسة

تقدم عبر الإنترنت لشغل الوظائف الشاغرة في الهيئة العامة للمنافسة

يمكن التقديم عبر الإنترنت لشغل الوظائف الشاغرة بالهيئة العامة للمنافسة عبر موقع التوظيف على LinkedIn اعتبارًا من الأربعاء 7 سبتمبر 2022 م من قبل.

وظائف أخصائي أول مشتريات وعقود

عرضت سلطة المنافسة عددًا من الوظائف ، أبرزها كبير أخصائي المشتريات والعقود ، وهو منصب يتطلب درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها ، وخبرة خمس سنوات في المشتريات والعقود الحكومية (مطلب رئيسي) ، ومعرفة بالحكومة نظام المشتريات واللوائح التنفيذية والتعاميم ذات الصلة ، والمعرفة بالتعليمات والتعاميم والقرارات والإجراءات المتعلقة بالمشتريات الحكومية ، والمعرفة والإلمام باستخدام منصة إصدار الشهادات ، والنظام الشامل ، وأنظمة SAP لتخطيط موارد المؤسسات ، والحكومات الأخرى الأنظمة المتعلقة بمهام العمل ، والقدرة على تطوير أساليب وإجراءات أعمال المشتريات العامة.

                     
السابق
شرح نص ادبي ما ابتغي جل ان يسمى؟
التالي
الزعاق يوضح القصة وراء تسمية أيام الأسبوع عند العرب

اترك تعليقاً