منوعات

كيفية التواصل مع خدمة العملاء الضمان الاجتماعي المطور

لأكتب: مدير – آخر تحديث: 14 يونيو 2022

اتصل بمطور خدمة العملاء للضمان الاجتماعي


أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على موقعها الرسمي أنها ستقدم خدمة عملاء الضمان الاجتماعي لمساعدة المستفيدين من الضمان في تقديم الاستفسارات والشكاوى ، والحصول على التعليمات المطلوبة في حال حدوث ذلك. لا يمكن الحصول على أي من خدمات الضمان الاجتماعي ، لذا فإن رقم الضمان الاجتماعي المطوَّر ، أو ما يعرف بخدمة عملاء الضمان الاجتماعي المطوَّر ، هو أحد العوامل المهمة التي تعود بالفائدة على جميع المستفيدين من الضمان الاجتماعي.

مطور الضمان الاجتماعي لخدمة العملاء

يمكنك الآن التواصل مع خدمة العملاء والتأمينات الاجتماعية والحصول على الخدمات الإلكترونية إلكترونياً ومباشرة عن طريق الاتصال برقم الضمان الاجتماعي الموحد بالطرق التالية:

  • رقم الضمان الاجتماعي الافتراضي هو 19911.
  • عنوان البريد الالكترونى:[email protected] وقت الاستجابة المتوقع
  • صندوق البريد: 12484.
  • الرمز البريدي: 11157.

مع تطور أعداد مكاتب الضمان الاجتماعي ، يساعد المستفيد على التسجيل في الضمان الاجتماعي.

رقم الضمان الاجتماعي الموحد 2022 للتسجيل

من خلال رقم الضمان الاجتماعي يستطيع المستفيد التواصل مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والاستعلام عن كافة اجراءات التسجيل في الضمان الاجتماعي والتعرف على شروط التسجيل في الضمان الاجتماعي من خلال خدمة العملاء والتأمينات الاجتماعية وستتلقى جميع المعلومات الهامة عن بيانات المستفيد ويمكن التواصل على الرقم الموحد 19911.

قدمنا لكم في مقالتنا هذه: ( خدمة عملاء الضمان الاجتماعي الجديد )، من خلال موقع اعرفها صح للمحتوى العربي، أرجو أن يكون هذا المقال، قد نال إعجابكم.

                     
السابق
موقع نتائج الثانوية العامة قطر 2022
التالي
لحم الدجاج ولحم الخنزير ولحم البقر: ما هو أفضل لحم والأكثر صحة؟

اترك تعليقاً