سؤال وجواب

كيفية سحب المساعدة الاجتماعية من الموزع الالي ومتى تنزل ؟

المحتويات

كيفية سحب المساعدة الاجتماعية من الموزع الالي

منحت وزارة الشؤون الاجتماعية بالدولة التونسية هذه الإعانة للأشخاص ذوي الأجور المنخفضة والمنخفضة، والذين لا يتمتعون بأي تغطية اجتماعية في البلاد والمسجلين في الضمان الاجتماعي بالدولة التونسية. وافقت وزارة الشؤون الاجتماعية على منح المواطنين التونسيين المختارين هذه المنحة البالغة 300 دينار تونسي. يمكنك الحصول على هذه المنحة من خلال التسجيل في منصة أمان “” ومن ثم اتباع جميع الخطوات التفصيلية لتسجيل اسمك ورقم هاتفك ورقم تعريفك القومي والاتصال على 1021 من أي هاتف محمول، ثم ستتلقى رسالة التسجيل بنجاح. تبدأ في 1 سبتمبر 2022 م ، وتعلم وزارة الشؤون الاجتماعية المستحقين من العائلات محدودة الدخل المنتفعة ببطاقة علاج بالتعريفة المنخفضة (البطاقة الصفراء) الذين فتحوا حساب افتراضي عن طريق *1021 * رقم بطاقة التعريف الوطنية #، ستصلهم ارسالية عبر الهاتف الجوال تعلمهم بــــ:
– تحويل مبلغ المساعدة لحسابهم الافتراضي
– تاريخ بداية سحب المساعدة.
وتذكر الوزارة أنه بإمكانهم سحب مبلغ المساعدة من:
– أي فرع بريدي
– أي فرع بنكي
– أو عن طريق أي موزع آلي تتوفر به ملصقة صفراء مسجل بها رقم 1021
دون الحاجة الى بطاقة بنكية أو بريدية .

ما هي منحة الرعاية 300 دينار؟

لعبت وزارة الشؤون الاجتماعية التونسية دورًا مهمًا عندما قررت منح منحة لمواطني البلاد لذوي الدخل المحدود، بعد دراسة أوضاع العديد من فئات المستحقين للمنحة. يجب تسجيل المنحة من خلال الرابط المعلن من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية عبر صفحاتها الرسمية على فيسبوك وغيرها من المواقع لضمان الحصول على المنحة.


 كيفية سحب المساعدة الاجتماعية من الموزع الالي

كيفية سحب المساعدة الاجتماعية من آلة البيع، قدمت وزارة الشؤون الاجتماعية التونسية العديد من الخدمات التي قدمتها الوزارة لتلبية احتياجات أفراد المجتمع الفقراء، الذين تتدنى أجورهم ولا يمكنهم العيش في هذه الظروف، قدمت الشؤون الاجتماعية التونسية معونة مالية بقيمة 300 دينار مقدمة من المساعدات الاجتماعية لبعض مواطني الدولة الذين سيبدأون في توزيعها في 1 سبتمبر 2022 م حتى الانتهاء من الأسماء المعلنة، وفي هذا المقال سنشرح العديد من الأمور التي جاءت في العنوان. من هذه المقالة كيفية سحب المساعدة الاجتماعية من ماكينة القمار.

سحب المساعدة الاجتماعية من الموزع الآلي

قدمت وزارة الشؤون الأكاديمية هذه الخدمة للأسر ذات الدخل المحدود لتلبية احتياجاتهم الأساسية من المأكل والشراب والمسكن من خلال بطاقة العلاج التعريفي المنخفض أو بطاقة العلاج المجاني بدون المنحة الشعرية المعترف بها في دولة الأردن. سيبدأ توزيع هذه المنحة رسميًا بعد إعداد الكشوف الخاصة بهذه المنحة اعتبارًا من يوم الجمعة 3 سبتمبر 2022 م ويمكن الحصول عليها من أي موزع تذاكر آلي أو بنكي أو بريدي تابع للدولة وهذه الوزارة، بحسب تاريخ ووقت تواصلهم مع المستفيد عبر رسالة نصية عبر هاتفهم المحمول.

سجل للحصول على منحة 300 باستخدام الهاتف

منحت وزارة الشؤون الاجتماعية بالدولة التونسية هذه الإعانة للأشخاص ذوي الأجور المنخفضة والمنخفضة، والذين لا يتمتعون بأي تغطية اجتماعية في البلاد والمسجلين في الضمان الاجتماعي بالدولة التونسية. وافقت وزارة الشؤون الاجتماعية على منح المواطنين التونسيين المختارين هذه المنحة البالغة 300 دينار تونسي. يمكنك الحصول على هذه المنحة من خلال التسجيل في منصة أمان “” ومن ثم اتباع جميع الخطوات التفصيلية لتسجيل اسمك ورقم هاتفك ورقم تعريفك القومي والاتصال على 1021 من أي هاتف محمول، ثم ستتلقى رسالة التسجيل بنجاح. تبدأ في 1 سبتمبر 2022 م.

 

 

                     
السابق
من هم الصابئون المذكورين في القران الكريم
التالي
يوفر الغشاء البلازمي للخلية الحماية و الدعم صح ام خطأ

اترك تعليقاً