سؤال وجواب

كيف اعرف اني مستفيد من الدعم التكميلي 2022؟

المحتويات

كيف اعرف اني مستفيد من الدعم التكميلي 2022

استعلام الدعم التكميلي 2022 ، ما زلنا نتابع معكم للحصول على أدق الأخبار والتفاصيل حول أسماء المستفيدين الذين تم الإعلان عنهم للحصول على الدعم التكميلي في صندوق العون الحكومي الأردني 2022 ، أكدت مصادر مطلعة ومقربة ، الآن يمكن للجميع الوصول عن طريق الارتباط بصندوق العون الحكومي الموقع الإلكتروني والاستعلام عن الدعم التكميلي الأردني تكافل 3 ، سنرفق رابطًا لعرض ومعرفة اسم المستفيد من الدعم التكميلي لعام 2022 ، أو اسماء المستفيدين من صندوق المعونة الحكومية لعام 2022.

كيف اعرف اني مستفيد من الدعم التكميلي ٢٠٢٢

أوضح معالي السيد وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور ناصر الشريدة أن المملكة الأردنية على وشك توقيع ثلاث اتفاقيات مع البنك الدولي. وذلك بهدف تمويل عدد من المشاريع التي لها أولوية عند الحكومة الأردنية بقيمة مليار دولار أمريكي ، وذلك من أجل تمويل صندوق المعونة الوطنية.


كيف اعرف اني مستفيد من الدعم التكميلي

متى استلام الدعم التكميلي 2022؟ وإليكم فيديو يوضح كافة التفاصيل التي تخص رابط الدعم التكميلي الدفعة الثالثة 2022 ، حسب ما جاء من أخبار عبر صحفية رؤيا الإخبارية.

https://takaful.naf.gov.jo/Account/Register

 

استعلام الدعم التكميلي

وفي ذات السياق، أعلن صندوق المعونة الوطنية عن بدء صرف الدعم التكميلي 2022 في الأردن لجميع الأسر المستفيدة من صندوق المعونة الوطنية تكافل 3 والدعم التكميلي تكافل 1 لنحو 96 ألف أسرة من المستفيدين من الدعم التكميلي في الأردن ليصل إجمالي المبلغ المودع في حسابات المستفيدين حتى الآن إجمالي 19.5 مليون دينار.

استعلام الدعم التكميلي تكافل 3

قالت مصادر مطلعة أنه أتم تفعيل رابط الدعم التكميلي 3 الدفعة الثالثة 2022 ، حيث يُمكن لجميع المستفيدين الآن الدخول عبر رابط موقع صندوق المعونة الوطنية والاستعلام عن أسماء المستفيدين من الدعم التكميلي 3 الدفعة الثالثة 2022 ، وذلك تزامناً مع إعلان وزارة التنمية الأردنية عن بدء صرف الدعم التكميلي 3 المعونات المالية الشهرية المؤقت ضمن برنامج صندوق المعونة الوطنية الأردني.

وجدير بالذكر أن صندوق المعونة الوطنية قد أوضح خلال بيان رسمي بضم كافة الأسر المستفيدين من برنامج تكافل 3 الذين تم تأخير صرف المعونة الخاصة بهم عن شهر أيلول وآب الماضيين، والمستفيدين من برنامج تكافل 3 عن شهر تموز وآب وأيلول، وسنتابع معكم المزيد من الأخبار والتفاصيل فيما يخص هذا الشان من خلال تقارير متتالية.

الدعم التكميلي 3-1

يزداد البحث خلال الفترة الحالية عن رابط استعلام الدعم التكميلي تكافل 3 ، وذلك تزامناً مع بيان صندوق المعونة الوطنية إتاحة رابط الاستعلام عن الدعم التكميلي 3-1 ، كما أكد المتحدث الرسمي باسم صندوق المعونة الوطنية ناجح ألصوالحه أن منصة صندوق المعونة الوطنية ما زالت تستقبل طلبات التقديم على تكافل 3 عمال المياومة والأسر المتعففة وذلك بهدف الحصول على الدعم المادي المقدم من صندوق المعونة الوطنية، كما أشار أن جميع من تقدموا يُمكنهم الآن الاستعلام عن الدعم التكميلي وذلك عن طريق تسجيل الدخول عبر موقع صندوق المعونة الوطنية والإطلاع على أسماء المستفيدين من تكافل 3.

تحديث:

  • استعلام الدعم التكميلي 2022 الآن

من خلال متابعتنا المستمرة لرصد جميع الأخبار والتفاصيل بخصوص الاستعلام عن الدعم التكميلي ، إتاحة الاستعلام عن الدعم النقدي الموحد إلكترونياً ، وبتاريخ اليوم الثلاثاء 1-3-2022 ، أوضح المدير العام لصندوق المعونة الوطنية ، برق الضمور ، والأمين العام لوزارة التنمية الاجتماعية، أن جميع الأسر التي تقدمت بطلبات الحصول على الدعم التكميلي – الدعم النقدي الموحد تكافل ، يُمكنهم الاستعلام عن حالة طلب الدعم التكميلي النقدي الموحد إلكترونياً، وذلك اعتباراً من ساعته وتاريخه.

كما أشار برق الضمور ، أنه تم العمل بالفعل على دراس تقديم طلبات التظلم من استحقاق الدعم التكميلي تكافل ، وذلك بعد إجراء عملية تقديم طلب الحصول على الدعم النقدي الموحد ، حيث سيتم اتخاذ الإجراءات المناسبة ، كما سيتم توضيح سبب رفض الطلب.

رابط الدعم التكميلي تكافل 3 – 1

ومن المتوقع أن يتم فتح باب استقبال طلبات التسجيل في الدعم التكميلي 2022 الأردن عما قريب، ولكن هناك بعض التوقعات التي تشير أن صندوق المعونة الوطنية سيتيح إجراء عمليات التسجيل في الدعم النقدي الموحد إلكترونياً خلال كطلع الشهر القادم أبريل أو خلال منتصف الشهر المقبل الشهر نفسه، وسنكون مطلعين أول بأول لحظة بلحظة لمتابعة كافة الأخبار والتفاصيل بخصوص الاستعلام عن الدعم التكميلي 2022 برقم الهوية.

ازدادت عمليات البحث منذ أمس الأحد عن رابط الاستعلام عن الدعم التكميلي تكافل 3 ، أو رابط الاستعلام عن الدعم النقدي الموحد ضمن برنامج صندوق المعونة الوطنية ، كما هناك الكثير من الأشخاص يبحثون الآن عن رابط تسجيل سلف الضمان الاجتماعي وذلك تزامناً مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، وفي هذا الصدد كل من يرغب بالوصول إلى الاستعلام عن الدعم التكميلي 2022 برقم الهوية تكافل 3 فعليه بالدخول عبر الرابط المرفق بعاليه.

ما معنى تم سحب التأدية الضمان الاجتماعي هذا الشهر 1444؟.. وزارة الموارد البشرية تُعٌلق
                     
السابق
متى يبدأ دوام المدارس في الأردن 2023؟
التالي
متى تم اطفاء اخر بئر نفطي في الكويت؟

اترك تعليقاً