اخبار حصرية

كيف مات ابن ايمن زيدان ويكيبيديا ؟

كيف مات ابن ايمن زيدان ؟

يفتقد بعض المتابعين للفنان أيمن زيدان لبعض المعلومات التي تخص وفاة نجله نوار  ، ويعتبر أيمن زيدان من كبار الممثلين في سوريا وهو يعمل مخرجاً ومنتجاً ومقدما لبرامج سورية ، ومعروف في الوسط الفني على المستوى العربي ، وكان قد فُجع الممثل السوري أيمن زيدان بوفاة نجله الأصغر نوار وتم دفن نوار البالغ من العمر 19 عاما في مقبرة العائلة في ريف دمشق قرية “رحيبة” التي تعتبر مسقط رأس زيدان وعائلته.

سبب وفاة ابن ايمن زيدان ” نوار ” ؟

بعد معاناة مريرة مع مرض السرطان كان تعرض له قبل عامين والذي أصابه في منطقة الأنسجة بين الرئتين.


وكان نوار يتلقى العلاج في مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت بعد اصابته بأحد الأنواع النادرة من السرطان التي تصيب الأنسجة والخلايا الرخوة في الجسم، قبيل امتحانات الثانوية العامة في 2008، بيد أن جسده لم يصمد أمام المرض الخبيث.

ودفن الراحل في مقبرة العائلة في مدينة “الرحيبة” قرب العاصمة السورية دمشق، ورثاه والده قائلاً “لن يغيب نور نوار عن روحي وسيبقى مضيئاً لكل ما فيها من حب وفرح”.

كم عمر نوار أيمن زيدان عندما توفي ؟

نوار زيدان البالغ من العمر 19 عاماً، هو الإبن الأصغر لأيمن زيدان بعد حازم وغالب. وكان قد ظهر كمقدم برامج على قناة “أبوظبي” الأولى إلى جانب والده في برنامج “سوبر ديو، لقاء الأجيال”، إذ كان يمثل الجيل الجديد في البرنامج الذي يعتمد على المنافسة بين جيلين مختلفين.

يشار إلى أنّ نوار خاض أيضاً تجارب عدة في التمثيل والتأليف وإخراج الأفلام القصيرة، كان آخرها مشاركته في الفيلم القصير “عين الذئب”، الذي حمل توقيع عمرو، نجل المخرج السوري حاتم علي

كيف مات ابن ايمن زيدان ويكيبيديا ؟ 1

                     
السابق
من هي نور قمر ويكيبيديا كم عمرها الحقيقي ؟
التالي
كيف يمكن الاستفادة من اقليم مريوط اقتصاديا

اترك تعليقاً