سؤال وجواب

كيف يتعامل المؤمنون مع الجاهلين في سورة الفرقان؟

كيف يتعامل المؤمنون مع الجاهلين في سورة الفرقان؟ مرحبا بكم تلاميذنا الاعزاء في المملكة العربية السعودية , نرحب بكم في منصة فيرال التعليمية , ونطل عليكم من خلال هذه السطور لنزودكم بالاجابة النموذجية للسؤال التعليمي التالي (كيف يتعامل المؤمنون مع الجاهلين في سورة الفرقان؟) , حيث نكون معكم أول بأول للاجابة على كافة أسئلتكم واستفساراتكم , وتكون الاجابة الصحيحة للسؤال (كيف يتعامل المؤمنون مع الجاهلين في سورة الفرقان؟) كالتالي ..

كيف يتعامل المؤمنون مع الجاهلين في سورة الفرقان؟

يقوم القرآن الكريم بتوضيح كافة أمور حياتنا سواء في التعامل أو الصفات التي يجب أن نتحلى بها، وطريقة تعامل المؤمنون مع الجاهلين مثل ما أمرنا الله في سورة الفرقان هي مقابلة الشدة باللين والأذى بالصبر والنصح، ويقول الله “وعباد الله الذين يمشون على الأرض هونًا وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلامًا”.


حل سؤال : كيف يتعامل المؤمنون مع الجاهلين في سورة الفرقان؟

الاجابة الصحيحة هي : يتعامل المؤمنون مع الجاهلون وفقا للآية الكريمة التي تقول : وعباد الرحمن الذين يمشون على الارض هونا واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما. حيث توضح الاية ان المؤمنون يتعاملون مع الجاهلون بأحسن الألفاظ و أسمى الأخلاق فيعفون عن الاساءة ويصبرون على الأذى ويقابلون الشدة باللين و القسوة بالرحمة والإحسان.

                     
السابق
فضيحة فيديو هيفاء المكي كامل؟
التالي
كيف يتحقق الحوار الناجح في رايك

اترك تعليقاً