سؤال وجواب

لاعب لعب مع مالديني ولكن لم يلعب مع شيفشينكو ولعب مع جيولي ولم يلعب مع زيدان لعب مع الظاهرة ولكن لم يلعب مع ريفالدو لعب مع جون تيري ولم يلعب مع لامبارد ولعب مع كارلوس ولم يلعب مع راموس ولعب مع دلبييرو ولم يلعب مع تريزيغيه واعتزل عام 2010 من هو؟

المحتويات

ولكن لم يلعب مع ريفالدو لعب مع جون تيري ولم يلعب مع لامبارد ولعب مع كارلوس ولم يلعب مع راموس ولعب مع دلبييرو ولم يلعب مع تريزيغيه واعتزل عام 2010 من هو؟

هل تبحث عن اسم لاعب لعب مع مالديني ولكن لم يلعب مع شيفشينكو ولعب مع جيولي ولم يلعب مع زيدان لعب مع الظاهرة ولكن لم يلعب مع ريفالدو لعب مع جون تيري ولم يلعب مع لامبارد ولعب مع كارلوس ولم يلعب مع راموس ولعب مع دلبييرو ولم يلعب مع تريزيغيه واعتزل عام 2010 من هو؟ الآن يسرنا على منصة فيرال أن نعرفكم بهذا اللاعب الذي يصنف كأحد أفضل لاعبي بلاده على الإطلاق، حيث أنه بعتبر من أفضل اللاعبين في العالم في فترة التسعينات.

لاعب لعب مع مالديني ولكن لم يلعب مع شيفشينكو ولعب مع جيولي ولم يلعب مع زيدان لعب مع الظاهرة من هو؟

اللاعب الذي تبحثون عنه هو لاعب كرة قدم إيطالي سابق حصل عام 1993 على جائزة أفضل لاعب في أوروبا (الكرة الذهبية) وعلى جائزة أفضل لاعب في العالم وقد تم اختيار باجو في فريق الأحلام الذي ضم أفضل 11 لاعب في القرن السابق الذي عرضه موقع الفيفا. اضافه إلى ذلك فقد صنف باجو في المركز ال 16 حسب تصنيف موقع World Soccer الذي اختار أفضل 100 لاعب في القرن السابق ويعتبر أول إيطالي في هذا التصنيف.


اسم عربي لامع وأسطورة حية وهو أكبر لاعب شارك في كأس العالم فمن هو

الجواب: روبرتو باجو.

 

                     
السابق
كيفية دخول منصة مساند والاستعلام عن الطلبات برقم التأشيرة
التالي
من هي همسة ماجد ويكيبيديا؟

اترك تعليقاً