سؤال وجواب

لا ينبغي الخلط بين الحقيقة ورأي الأغلبية؟

لا ينبغي الخلط بين الحقيقة ورأي الأغلبية؟ , أحبتي الزوار مرحباً بكم وأسعد الله أوقاتكم جميعاً ووفقكم أحبتي كما عودناكم زوارنا الاوفياء، معا وسويا نحو تعليم أفضل مع موقع فيرال، الذي من خلاله تحصلون حل كافة الأسئلة  التي تبحثون عنها , ومن خلال السطور التالية نقدم لكم هنا جواب سؤال لا ينبغي الخلط بين الحقيقة ورأي الأغلبية؟ , وهو ما يبحث عنه الكثير من المتابعين ..

لا ينبغي الخلط بين الحقيقة ورأي الأغلبية؟

لا ينبغي الخلط بين الحقيقة ورأي الأغلبية؟ تعد واحدة من العبارات والحكم التي انتشرت بصورة كبيرة في العديد من المواقع على الانترنت وكذلك العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تم استنباط هذه الحكم من العديد من المؤلفات الاجنبية او حتى العربية المختلفة.

كما ان الحقيقة تعرف بانها واحده من المفاهيم التي تمنج الانسان المقدرة على التعبير عن رأيه بشفافية كما ان الانسان في غلبيى القرارات التي يتخذها يحتاج إلى تحري الحقائق او حتى يحتاج إلى التقصي والتروي عند اتخاذ أي قرار مصيري وقد يحتاج الانسان إلى المشورة من اجل اتخاذ أي قرار كان.


لا ينبغي الخلط بين الحقيقة ورأي الأغلبية ؟

من الأقوال المأثورة التي ذكرها الفيلسوف الفرنسي جان بول سارتر. “لا يجوز الخلط بين الحقيقة ورأي الأغلبية”، فالحقيقة في مفهومها الأولي تمنح معنى متعارضا مع الكذب أو الإيهام أو التواطؤ أو الاتفاق , ومن هنا نستنبط أن الاجابة هي اجابة صحيحة .

                     
السابق
الفرق بين كلية تجارة خارجية وتجارة انجليزي
التالي
ترتيب الثانويات من حيث نسبة النجاح في بكالوريا 2022؟

اترك تعليقاً