اخبار حصرية

لبنى عبد العزيز مذيعة ويكيبيديا من هي ؟

المحتويات

اسمها كامل :

لبنى عبد العزيز

مواليد :

المملكة العربية السعودية .


الجنسية :

سعودية الأصل .

كم عمر لبنى عبدالعزيز

ولدت في الثاني والعشرين مر شهر فبراير

المهنة :

تعمل كمذيعة وصحفية

من هي لبنى عبد العزيز مذيعة ؟

نقدم لكم السيرة الذاتية للمذيعة لبنى عبدالعزيز وهي سعودية الجنسية واستطاعت تقديم العديد من الأعمال المهمة للمملكة العربية السعودية ، وتعمل لبنى عبد العزيز في الوقت الحالي في قناة المنطقة الشرقية ،وتولت بعض الاعمال والمناصب المهمة ، وسوف نتعرف في هذه المقالة على لبنى عبد العزيز ، وسوف نتعرف على سيرتها الذاتية وعلى زوج لبنى عبد العزيز .

لبنى عبد العزيز السيرة الذاتية

الصحفية لبنى عبد العزيز السعودية تعتبر واحدة من اهم وأبرز الإعلاميين في المملكة العربية السعودية الذين قدموا لنا العديد من الاعمال ، وكما قالت يستحيل على الرجل أن يكون عادلاً في المودة بين زوجاته، ليس مع الإنسان، لكن مشكلته تكمن في المفاهيم من اجل ان يضيف أن الفرد العاقل متحد وأن العدالة في العاطفة لديه مشكلة مستحيلة.

الإعلامية والمذيعة لبنى عبد العزيز ولدت يوم 22 فبراير في المملكة العربية السعودية ، هي تقوم بتقديم برنامج “سيدتي” الذي يتم بثه وعرضه على قناة روتانا خليجية، عُرفت المذيعة لبنى عبد العزيز لكونها احدى النساء الشابات النجاحات اللواتي استطعنا ان يسلطن الضوء عليهن، وتم تداول ونشر مقاطع فيديو لها تقوم فيهم بمناقشة موضوع تعدد الزوجات، و الزوجات قد قامن بتوضيح رأيهن في الأمر، حيث أوضحن أنه لا يستطيع الرجل أن يكون عادلاً بين زوجاته في المودة، مستدلين بأحاديث النبوة الشريف على هذا: “اللهم هذه هي فرقي”. في ما أملك، فلا تلومني على ما تملكه، ولا ألومني “، حيث اثناء لقائها معها في برنامج طارق شو قامت باثارة جدل واسع النطاق.

من هو زوج لبنى عبد العزيز وزوجها

الإعلامية والمذيعة لبنى عبد العزيز تقوم باخفاء معلومات حياتها الشخصية عن الاعلام والرأي العام، حيث وضحت أنها لا تنوي الكشف عن أي معلومة تتعلق بحياتها العائلية او الشخصية ، ومن المعروف أن زوج المذيعة لبنى عبد العزيد من الشخصيات التي ظهرت وتفاعلت في المجتمع لكنها لم تقم بذكر اسمه .

قصة لبنى عبد العزيز مستشرفه :

ووجهت لبنى عبد العزيز في مقطع فيديو رسالة للأهالي: “احذروا من خيانة بناتكم لكم، بعض البنات تطلع من البيت محجبة وفي المول تلبس طرحة بيضاء”. وفيما يلي التفاصيل في الفيديو :

هاشتاق لبنى عبد العزيز مستشرفه

وقال يوسف عبر حسابه الخاص: ليست الاشكالية في استشرافها كسلوك شخصي فقط، السيء في الموقف التحريض الصريح واللي قد يؤدي إلى حرمان الفتيات من الدراسة والحرية ويعرضهن للخطر والقتل والتعنيف، هي محرضة وهذا أشنع من أن تكون مستشرفه.

احدى الحسابات : هذه اللي تقول للأمهات انتبهوا على بناتكم يشيلوا حجابهم من وراكم ! طيب انت وين حجابك

ولقد كتب ضب: عرفهم الأشكال ماتو لما شافونا اخذنا حقوقنا ،ويحبون يقولوا لرجال الكلام الي يحبونه حلم حياتهم كل الي سواه محمد يروح ويبقون هم الوحيدات الي مخذين راحتهم وحريتهم ويكرموا البنات عن انهم يصيرون زيها احنا ما نلاحق بنات الناس ونقذفهم ع شان لون عبأيه “

اما المواطنة غادة البقمي قالت : عقلانية بزيادة .. والانسان الطبيعي يوازن بين العقل والعاطفة الحياة مع العقل فقط مملة.

وقال حساب عهود : تابعتها فترة في برنامج تيك توك كل مقاطعها عن المرأة القوية الي تكون اقوى من الرجال !!وانا الاحترام والمحبة تحصل عليه كل ما زدت سلطة المرأة زادت محبتها؟ والمرأة المستقلة !!والحين جاية للأسرة  تدخل الشك فيها !!وتحرض الاهل على بناتهم !! تدس السم بالعسل .

في حين ، رأى وليد الحرثي: ستحق العقاب لأنها تسيء للمرأة السعودية وتشكك بأخلاق البنات وتزرع الفتن .. قالو من شاهدك يابا الحصين قال ذنبي”.

                     
السابق
حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 18 يونيو 2022 ، توقعات أبراج اليوم السبت 18-6-2022 ماغي فرح جاكلين عقيقي
التالي
حقيقة روسيا تقطع الغاز عن فرنسا؟ هل قطعت روسيا الغاز عن فرنسا؟

اترك تعليقاً