منوعات

لصرف الدعم.. خطوات تعديل البيانات من مؤجر لوكيل في حساب المواطن أونلاين

قدم برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية العديد من الخدمات للمواطنين والمواطنات الذين يستفيدون من الدعم حيث يمكن تغيير التفاصيل من مالك عقار إلى وكيل عبر الإنترنت حتى يتمكن المستفيد من الدفع مقابل الدعم المخصص للبرنامج في المحدد. الوقت من كل شهر ، حيث قررت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إضافة هذا الدعم إلى حسابات المستفيدين ويكون مؤهلا للصرف في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي في حالة عدم هذا اليوم في أي من أيام الجمعة. أو أيام السبت.
خطوات لتغيير المالك إلى تفاصيل الوكيل في حساب المواطن عبر الإنترنت
أوضح برنامج حساب المواطن خطوات تغيير بيانات المؤجر إلى وكيل إلكتروني 1444 هـ ، في إجابته لأحد المستجوبين عبر حساب خدمة المستفيد على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”. لخدمة صوتك ما الواجب؟

ذكر برنامج Liquid Citizen Account أنه يجب عليك تغيير معلوماتك من مالك العقار إلى وكيل من خلال منصة التأجير الإلكترونية ثم الاعتراض على أسباب عدم المقبولية ، من خلال المشاركة في فحص الأهلية ثم أسباب عدم قبول المعيل ، وتقديم اعتراض وتأكيد من الهيئة القانونية خلال فترة 3 أشهر من تاريخ إصدار نتيجة الأهلية.
خطوات لتغيير المعلومات من مضيف إلى وكيل
متطلبات الأهلية لحساب المواطن
يحدد برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية متطلبات الأهلية التالية للحصول على الدعم:


يجب أن يكون المسجل في البرنامج سعودي الجنسية ، باستثناء ابن وابنة المواطنة والزوج أو الزوجة الأجنبية وحاملي بطاقة التنقل.
أن يكون المستفيد مقيمًا بشكل دائم في المملكة العربية السعودية بحيث لا يعيش خارجها منذ أكثر من 3 أشهر في العام الماضي.
وقد تقرر عدم تواجد المستفيد في أي من الملاجئ أو السجون الحكومية ، والتفاصيل التي تم الكشف عنها تتوافق مع تفاصيل الجهات ذات العلاقة.
تعتمد معايير الأهلية على إجمالي دخل الأسرة وعدد الأعضاء وأعمار المعالين إذا كانوا فوق أو أقل من 18 عامًا.

                     
السابق
تلخيص نص مشكلة الموارد الطبيعية للسنة الاولى 1 ثانوي جذع مشترك علوم؟
التالي
من هو راوي قصة باب الحمامة والثعلب ومالك الحزين؟

اترك تعليقاً