سؤال وجواب

لماذا اخفى الحكم الكرة عن اغويرو؟

لماذا اخفى الحكم الكرة عن اغويرو؟  من المتعارف عليه في المباريات أن الهدافون يحتفظون بكرة المباراة، عندما يسجلون ثلاثة أهداف “هاتريك” في اللقاء، وهي عادة انتشرت في ملاعب كرة القدم في الأعوام الأخيرة , فبعد التألق اللافت لأحد متصدري هدافي الدوري الإنجليزي في مباراة فريقه أمام تشلسي الأحد، وتسجيله 3 أهداف من أصل 6 سجلها فريق المدرب بيب غوارديولا، ذهب أغويرو ليطلب الاحتفاظ بكرة المباراة من حكم اللقاء مايك دين , فما سبب اخفاء الحكم الكرة عن اغويرو؟

لماذا اخفى الحكم الكرة عن اغويرو؟

بعد انتهاء المبارة و إطلاق الحكم لصافرته معلنا الإنتصار لمانشستر سيتي ب6 أهداف مقابل دون شيء لتشلسي ، و عندما رأي المهاجم أغويرو مازحه بإخفاء الكرة ، ثم أعطاه الكرة التي يستحقها .


لقد كانت خدعة طريفة، وهي إخفاء الكرة تحت قميصه، عندما جاء أغويرو ليطلبها منه، قبل أن يعطي أغويرو كرته “التذكارية” وسط حوار ضاحك بين الطرفين.

الحكم يخفي كرة “الهاتريك” عن أغويرو , لماذا ؟

تدوال العديد من النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من نهاية مباراة كرة القدم بين مانشستر سيتي و تشلسي , حيث تفاجأ المشاهدون بجانب غير مألوف لمايك دين، أحد أكثر حكام الدوري الإنجليزي صرامة وشدة، عندما قام بخدعة طريفة، وهي إخفاء الكرة تحت قميصه، عندما جاء أغويرو ليطلبها منه، قبل أن يعطي دين أغويرو كرته “التذكارية” وسط حوار ضاحك بين الطرفين.

 

                     
السابق
مباراة الجزائر مباشر .. بث مباشر الجزائر ايران نقل مباشر مباراة الجزائر اليوم match algerie مباراة الجزائر اليوم مباشر الآن مباراة الجزائر وايران مباشر
التالي
الطوفان مصطلح لأمر ينبئ بالشر؟

اترك تعليقاً