سؤال وجواب

لماذا جعل اليونان إلها للبحر؟

لماذا جعل اليونان الها للبحر ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، نتشرف بكم من جديد متابعي وزوار فيرال، في موقعكم المميز موقع “فيرال ، نسعد في هذه المقالة والتي نطرحها لكم من خلال هذه المنصة التعليمية المميزة، ان نقدم لكم حل سؤال “لماذا جعل اليونان إلها للبحر؟”

المحتويات

لماذا جعل اليونان الها للبحر؟ 

نرحب بكم من جديد متابعينا الكرام والأفاضل من أجلكم أوجدنا هذا المنصة التعليمية الضخمة  ليفيدكم وينفعكم بكل ما يدور في بالكم من أفكار استفسارات قد تحتاجون لها ، ولن نتخلى عنكم أحبائنا الطلاب والطالبات وأننا سنكمل معكم المشوار سؤال بسؤال ونقدم لكم كل الحلول المفصلة والكاملة لكل سؤال ولن نغفل بإذن الله تعالى عن أي منهم وأما الآن دعونا نذهب إلى السؤال التالي من أسئلة كتاب الطالب، وفي السطور التالية نقدم لكم السؤال ويليه حل السؤال، حيث نمثل لكم الحل النموذجي لهذا السؤال، والسؤال يكون كالتالي “لماذا جعل اليونان إلها للبحر؟”


علل/لماذا جعل اليونان الها للبحر؟ 

لماذا جعل الإغريق إله البحر كان هناك العديد من الآلهة التي صنعها الإنسان في العصر القديم واتخذها إلهًا له بدلاً من الله. يجد البعض صعوبة في التعرف عليه، لذلك يذهب الكثير منهم للبحث عنه بطرق تسمح لهم بالحصول على حلول تناسبه.

فسر لماذا جعل اليونان الها للبحر؟

ويكون الحل الصحيحة لهذا السؤال هو كالتالي:

إله البحر والخيل، وهو أخ زيوس، كان معروفاً بطبعه الحاد، وكان يُخشى كثيراً وذلك لقدرته على إثارة الأعاصير. كما يعتقد بأنه كان قادراً على جعل المياه العذبة تتدفق صعوداً من الأرض.

 

                     
السابق
لماذا كان المعبد المركز الرئيسي للمدن اليونانية؟
التالي
أخلاقيات اللحوم: لماذا يصعب التخلي عن اللحوم ؟

اترك تعليقاً